عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توم كروز يصور مشاهد من فيلمه الجديد في البندقية

توم كروز
توم كروز

عرض الممثل الأمريكي توم كروز لقطات ليلية مخيفة في البندقية مع  استمرار تصوير دوره في فيلم المهمة المستحيلة 7 يوم الأربعاء ، بعد توقف الإنتاج بسبب إصابة 12 شخصًا في المجموعة بفيروس COVID-19.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لنجم الحركة البالغ من العمر 58 عامًا ، وهو يصور مشاهده من الفيلم المنتظر في المدينة الإيطالية مع طاقم الفيلم حول قصر دوجي، الذي زيينه فريق الإنتاج بالشموع.

تحول توم إلى شخصيته إيثان هوك ، وارتدى بدلة سوداء مقترنة بقميص أبيض مفتوح الياقة، وبدا القصر المصمم على الطراز القوطي مخيفًا في الليل، خاصة بعد أن امتلأ مدخله بالشموع التي وضعت في صناديق زجاجية التي خلقت جوًا مرعبًا.

كان يمكن رؤية توم وهو يركض بأقصى سرعة عبر الممرات المضاءة بالشموع حيث تبعه مصور يستخدم دراجة على طول الشوارع المرصوفة بالحصى.

وبخلاف أوقات التصوير حرص توم على الحفاظ على سلامته وسط أزمة الفيروس التاجي من خلال ارتداء قناع وجه متطور أثناء حديثه مع المخرج كريستوفر ماكواري وطاقم العمل.

وظهر توم يسير عبر شوارع البندقية المرصوفة بالحصى مع تعبير قلق على وجهه خلال المشهد، قبل أن يشق طريقه إلى مقر إقامة دوجي للتصوير في الداخل.