رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..كايلي جينر تتصدر قائمة أغنياء العالم مرة أخرى..(تفاصيل)

كايلي جينر
كايلي جينر

تصدرت نجمة برامج الواقع كايلي جينر وزوج شقيقتها كيم كاراداشيان، كاني وست قائمة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجراً لعام 2020.

اقرأ أيضًا: فيديو.. هدية بـ 12 ألف دولار لابنة كايلي جينر في أول يوم مدرسة

كايلي جينر

وبينما كان عام 2020 مليئًا بالتحديات للجميع لكن نجمة برامج الواقع وجدت طريقة للاستفادة حرفيًا أكثر من أي شخص آخر.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" تصدرت كايلي القائمة بسهولة بعد حصولها على مكاسب هائلة بلغت 590 مليون دولار العام الماضي ، بينما جاء ويست في المرتبة الثانية بفارق كبير بـ 170 مليون دولار.

جاء الجزء الأكبر من أرباح جينر لهذا العام من بيع 51 ٪ من شركة منتجات شركتها "كايل جوزمتك"  الخاصة بها إلى جانب مبيعات الشركة المساهمة فيها Coty العامة.

كايلي جينر

وكسبت 600 مليون دولار من البيع، وأضافت مجلة فوربس في تقريرها أنها حصلت على 540 مليون دولار قبل خصم الضرائب.

يذكر أن كايلي نالت لقب أصغر مليارديرة "عصامية" في سن 21 عامًا فقط في مارس 2019 بينما كانت أرباح شركتها محل نزاع قبل أن تفقد اللقب وتخرج من القائمة.

وقدرت فوربس في نوفمبر أن صافي ثروة كايلي يقدر بحوالي 700 مليون دولار، على الرغم من وصف بيعها لشركة Coty بأنها "واحدة من أكبر عمليات البيع التي أجراها أحد المشاهير على الإطلاق".

كايلي جينر

وحققت شركة Kylie Cosmetics إيرادات عام 2019 بلغ إجماليها 200 مليون دولار ، مع وصول عدد متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى 175

مليون شخص.

دفعت أرباح ويست البالغة 170 مليون دولار "صافي ثروته في الوقت الفعلي" إلى بلوغ 1.3 مليار دولار ، اعتبارًا من يوم الثلاثاء.

ووقع ويست صفقة مربحة المستوى مع شركة أديداس لتصنيع الأحذية الرياضية، وهي الصفقة التي أقنعت فوربس بتصنيفه الملياردير.

تصنع أديداس علامته التجارية "يزي" أو Yeezy للأحذية الرياضية ، حيث تدفع الشركة "ملكية سنوية" لمغني الراب مقابل حذائه الرياضي.

وحققت علامة يزي التجارية للأحذية الرياضية مبيعات هائلة بلغت 1.3 مليار دولار ، فقط في عام 2019 وحده وتعود ثروة مغني الراب أيضًا إلى خط ملابس Yeezy الخاص به.

تتألف قائمة العشرة الأوائل في فوربس إلى حد كبير من الرياضيين حيث يسيطر خمسة رياضيين من الثمانية الباقيين بالقائمة على المراكز الثالثة إلى الثامنة بالترتيب.

لاعب التنس

احتل أسطورة التنس روجر فيدرر المركز الثالث لتميزه بصفته الرياضي الأعلى أجرًا بأرباح بلغت 106.3 مليون دولار بجانب خط الملابس الخاص به والذي يتعاون فيه مع ماركة الملابس اليابانية "يونجلو".