رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة دريد لحام تفجع جمهوره.. وابنته تكشف السبب

الفنان السوري القدير
الفنان السوري القدير دريد لحام

 وفاة دريد لحام، الفنان السوري القدير، تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول البعض أنباءً عنها خلال الساعات الأخيرة الماضية، ما أثار فزع وقلق جمهوره ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر، التي سرعان ما تبين أنها لم تكن إلا مجرد شائعة مُغرضة نفتها ابنته "ديمة"، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة وبخير، فيما أعربت عن استيائها من تلك الأخبار المتداولة عن والدها.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. شريهان بالحجاب في صور نادرة عمرها أكثر من ربع قرن

 

وفاة دريد لحام تفجع جمهوره وابنته تكشف السبب

 وبحسب ما ذكرت مصادر إعلامية، قالت ديمة عن شائعة وفاة والدها: "من المعيب استغلال أرواح وحياة الناس من أجل مكاسب عامة وعدم مراعاة وقع مثل هذه الأخبار على من تطاوله وعائلته ومحبيه"، وتابعت: "والدي بصحة جيدة وكل ما تم تداوله مجرد شائعات أطلقتها بعض الصفحات على "السوشيال ميديا" لزيادة التفاعل عليها وكسب الإعجابات"، مُشيرة إلى أن والدها لم يعد يهتم بهذه النوعية من الأخبار، كما أنها ليست المرة الأولى التي تطارده شائعات الوفاة.

 

يمكنك قراءة.. سر علاقة شريهان بأبناء مبارك وحقيقة محاولة الرئيس السابق قتلها

 

دريد لحام يحسم الجدل بشأن خبر وفاته:

 وفي سياق متصل، حسم الفنان دريد لحام الجدل حول حقيقة وفاته بنفسه، إذ قام بمشاركة مقطع فيديو جديد ظهر من خلاله برفقة الصحفي، ربيع الهنيدي عبر حساب الأخير الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات استجرام، ليُهنئ فيه الفنانة شريهان، بمناسبة عيد ميلادها الـ56، فقال لها: "كثير مشتاق لك ولا أنسى الأربع، خمسة أيام، التي قضيتيها

عندنا في المنزل، يا ريت نرجع نشوفك عندنا أو تشوفينا عندك ما بتفرق".

 

لمشاهد الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

علاقة دريد لحام بالفنانة شريهان:

 ولفت الصحفي ربيع الهنيدي على الفيديو قائلاً: "في الثمانينات.. استضاف الصديق الفنان دريد لحام وزوجته مدام هالة بيطار، النجمة شريهان في منزلهما عند زيارتها العاصمة السورية دمشق.. واليوم في 2020 مع احتفال شيري بعيد ميلادها، أحب "أبو ثائر" أن يوجه لها رسالة حصريًا من خلال حسابي.. فكل عام وأنت يا غاليتنا شريهان بصحة وسعادة ومكانة كبيرة في القلوب.. ودمت الأيقونة".

 

 

دريد لحام يثير الجدل مجددًا:

 كان أثار لحام أخيرًا ضجة كبيرة بعد مشاركته في مسلسل شارع شيكاغو، نظرًا لجرأة محتواه وبعده عن الأفكار التقليدية، إذ صرح في أحد لقاءاته الصحفية قائلاً: "إن أكثر ما جذبه لهذا العمل هو ابتعاده عن الأفكار التقليدية والنمطية"، مُشيرًا إلى أن المسلسل يتميز بعرضه أحداثًا تاريخية وقعت في أربعينات وخمسينات القرن الماضي، كما أنه يقدم تاريخاً لشارع صغير من شوارع دمشق والأحداث المرتبطة به بعيدًا عن النمطية التي تقدم على أنها بيئة دمشقية.