رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر علاقة شريهان بأبناء مبارك وحقيقة محاولة الرئيس السابق قتلها

الفنانة الجميلة شريهان
الفنانة الجميلة شريهان

شريهان لؤلؤة الفن والمسرح وملكة فوازير ألف ليلة وليلة احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 56، ولا شك أن كل سنة مرت عليها تحمل في طياتها العشرات من الأسرار والحكايات والصور، فقد وُلدت وسط الأضواء وظلت حتى يومنا هذا النجمة المتألقة الأكثر حضورًا وجاذبية من عشاق الفن والاستعراض المصري.

 

اقرأ أيضًا .. صابرين تُعلن إصابتها بفيروس كورونا

 

لاحقت الفنانة شريهان العديد من الشائعات حول علاقتها بنجلي الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك ، وبالأخص بعدما تداول البعض صورة لجمال مبارك أثناء حضوره كواليس فوازيرها وكان يجلس بجانبه المخرج فهمي عبد الحميد.

 

يمكنك قراءة .. شاهد.. شمس الكويتية تثير غضب السعوديين بفيديو فاضح في شوارع المملكة

 

وفي سياق متصل، ترددت أنباء عن مشروع زواج يجمعها بـ علاء مبارك، بعدما زعم البعض إعجابه بها و رغبته في الزواج منها، الأمر الذي عارضه و تصدى له والده محمد حسني مبارك، ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، ما تسبب في اتهام البعض له بتدبير حادث لقتلها والتخلص منها، ولكن مدير أعمال النجمة شريهان "جمال أنور" نفى تلك الشائعة.

 

 

وكان جمال أنور قال سابقًا في تصريحات حصرية خلال إحدى لقاءاته على شاشة MBC في مارس 2011، بخصوص حادث شريهان و علاقة آل مبارك به قائلاً: "قرأت تقاريرًا قامت بادعاء نية شريهان الزواج من علاء مبارك، وأن أسرة الرئيس السابق دبرت لها محاولة قتل عن طريق إلقائها من الدور السابع".

 

وتابع: "ولكن الأزمة الصحية التي مرت بها شريهان بإصابتها بكسر في العمود الفقري، كانت بعد تعرضها لحادث سير بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وليس حادث سقوط من الدور السابع كما يدعي البعض"، مطالبًا بالتوقف عن

نشر تلك الشائعات.

 

 

شريهان ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، من مواليد عام 1964، درست في طفولتها الرقص التعبيري في العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت في بطولة مسلسل "المعجزة" الذي أنتجته لها والدتها، كما شاركت في طفولتها في فيلمي قطة على نار ونصف دستة أشرار.

 

 

قدمت بعدهم العديد من الأفلام الهامة على المستويين الفني والتجاري، منها: "خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح".

 

 

بالرغم قلة المسرحيات التي قدمتها شريهان، إلا أنها كانت كفيلة بتحقيق الكثير من النجاحات على المستوى الفني، وهى: "المهزوز، إنت حر، سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، شارع محمد علي".

 

 

كانت من أهم مناطق تميز شريهان في التليفزيون هى الفوازير الرمضانية التي أعطتها نقلة كبرى في مجال الاستعراضات، والتي لم يكن هناك منافس لها فيها سوى الفنانة نيللي، ومن أشهر فوازيرها: "حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة".

 

احتجبت شريهان عن العمل الفني منذ مطلع الألفية الجديدة بسبب اصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أكثر الأورام السرطانية ندرة على مستوى العالم.