رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. شمس الكويتية تثير غضب السعوديين بفيديو فاضح في شوارع المملكة

شمس الكويتية
شمس الكويتية

شمس الكويتية توصل استفزاز السعوديين بعد إثارتها الجدل بشأن إساءتها لنساء السعودية، إذ تداول مجموعة مغردون مقطع فيديو لها عبر حساباتهم على منصة التغريدات المصغرة تويتر، وهي تتبادل القبلات والأحضان مع مجموعة من الشباب بأحد الشوارع المملكة العربية السعودية، ما أثار غضب السعوديين وضجة كبيرة ضدها لمخالفتها قوانين وعادات وتقاليد المملكة.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. نانسي عجرم تصدم جمهورها بزيادة وزنها.. شكلها حامل

 

وظهرت شمس في الفيديو وهي ترحب بعدد من الشباب بعد أن التقت بهم بأحد شوارع المملكة العربية السعودية وبدأت تتبادل معهم القبلات والأحضان، فضلاً عن قيامها بالتقاط الصور التذكارية معهم وتوجيه التحية إلى الكاميرا مُعربة عن سعادتها بلقاءهم والسلام عليهم.

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا ما دفع مجموعة مغردين لإطلاق هاشتاج بعنوان #شمس_تخالف_القانون،  وتفاعل معه عدد كبير  مهاجمين ما قامت به إذ أنها بحسب قولهم لم تلتزم بالإجراءات الوقائية الإحترازية و

تدابير التباعد الإجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، ناهيك عن مخالفتها للعادات والتقاليد الخاصة بالمملكة و قوانين الدولة بأفعالها المشينة والمسيئة.

 

 

انهالت التعليقات الهجومية على مقاطع الفيديو المتداولة لـ شمس الكويتية منتقدين أفعالها في المملكة العربية السعودية وعدم احترامها لقوانين الدولة ولا نساء الدولة وكانت أبرزها: "هذي اللي تقول النسوية تحرض المراهقات يصيرون بويات وهيا ماتركت ذكر الا وحضنته المصيبه إنهم للحين مقتنعين في كلامه حتى البوسه الواحده ما تكفي ... مستحيل نتخلص من هذا الوباء وفي فنانات ومشاهير ضاربين بتعليمات وزارة الصحة عرض الحائط لا ملتزمين بالتباعد ولا بالاحترازات الوقائية نطالب بمعاقبتهم وردع مثل هذه التصرفات".