رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جائزة غير متوقعة من شاروخان لمن يجيب على هذا السؤال

منوعات

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 21:35
جائزة غير متوقعة من شاروخان لمن يجيب على هذا السؤالنجم بوليوود شاروخان و زوجته جوري خان
كتبت - آية عادل

شاروخان النجم الهندي وزوجته المصممة والمهندسة المعمارية جوري خان يعلنان لأول مرة في تاريخ بوليوود عن مسابقة جديدة لجمهوره ومعجبيه، ستكون جائزتها دخول منزلهما القائم بمدينة نيودلهي الهندية والإقامة به لمدة يومين بشرط الإجابة على سؤال واحد وهو: "ماذا يعني لك الترحيب بأذرع مفتوحة؟" تلك الحركة التي اشتهر بها شاروخان في معظم أفلامه السينمائية التي قدمها على مدار تاريخه السينمائي.

 

اقرأ أيضًا .. ريهام سعيد في كاريكاتير ساخر بعد إثارتها الجدل بتعذيب الحيوانات

 

جائزة مسابقة شاروخان

وبحسب برنامج "إنسايدر بالعربي"، المذاع على فضائية "دبي"، كشف شاروخان عن أنه وزوجته سيستقبلان الفائز أو الفائزة بمنتهي الحفاوة والترحيب في منزلهما الخاص الذي يمتاز بديكوراته الأنيقة والعريقة، فضلاً عن القطع الفنية الفخمة واللوحات التي تملأ جدرانه.

 

 

زوجة شاروخان تكشف أسرار مقتنيات منزلها

وأشارت "جوري خان" سابقًا إلى أن أحد أركانها المفضلة

هو "جدار الحنين" حيث توجد صور للعائلة معًا في الواقع بصرف النظر عن صورة الأذرع المفتوحة لشاروخان، كما تزين جدران المنزل أيضًا صورة لمضرب باتمان كان استخدمه آريان لأول مرة، كما أن هناك أيضًا صورة جمعت كلاً من إبراهيم وشاروخان معًا.

 

 

برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد شاروخان الـ 55

احتفل نجم بوليوود الهندي شاروخان احتفل في الثاني من نوفمبر الماضي بعيد ميلاده الـ55، من أمام برج خليفة بإمارة دبي الخليجية والذي أُضيئ بصوره كتهنئة له، و التقط مجموعة صور بجواره، فيما أعرب عن سعادته بإحتفاء برج خليفة بعيد ميلاده قائلاً: "من الجميل أن أرى نفسي على أكبر وأطول شاشة في العالم، لقد قام صديقي محمد العبار بوضع

صورتي على أكبر شاشة حتى قبل عرض فيلمي التالي، شكرا وأحبكم جميعا، أعجب أطفالي بشدة وأنا أحببته".

 

 

من هو شاروخان

شاروخان ممثل أفلام بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت،  من مواليد 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي بالهند، كثيراً ما يُختصر اسمه في حروفه الأولى "SRK"، يعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بصافي ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار.

 

عرف طريق الشهرة من خلال مشاركته في فيلم "ديوانا" من إنتاج عام 1992 والذي حقق به نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا، وتزوج من "جوري تشيبر"، وهى بنجابية هندوسية، في حفل زفاف هندوسي تقليدي في شهر أكتوبر عام 1991، بعد قصة حب دامت 6 سنوات، أثمرت عن ابنهم آريان مواليد 1997 وابنتهم سوهانا مواليد 2000.

في عام 2013، أصبحوا آباء لطفلهم الثالث "أبرام"، الذي ولد من خلال أم بديلة، وفقا لخان أنه يؤمن بقوة بالإسلام في حين ذلك فهو أيضا يقدر دين زوجته، ويتبع أولاده الديانتين حيث في المنزل يوجد القرآن بجانب الآلهة الهندوسية