رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي حديد

قبل ماتش اليوم.. ملكة الإحساس تفاجئ جمهورها بتشجيعها للأهلي

منوعات

الجمعة, 27 نوفمبر 2020 20:16
قبل ماتش اليوم.. ملكة الإحساس تفاجئ جمهورها بتشجيعها للأهليملكة الإحساس إليسا

كتبت - دعاء محمد

فاجئت ملكة الإحساس إليسا جمهورها قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك بتشجعيها للنادي الأهلي وأمنيتها بفوزه فى مباراة اليوم حيث غردت إليسا على حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، قائلة: "بانتظار المباراة التاريخية اليوم، و يا رب تكون مباراة جميلة وكلها حماس ،والأهلي حديد".

 

أقرا أيضًا.. قبل نهائي القرن.. 6 نصائح تجعل زوجك يشاهد المباراة في المنزل

 

وانهالت التعليقات على منشورها من جمهورها من الوطن العربي وأصدقائها من الوسط الفني ،ولعل أبرزهم تعليق المطرب رامي جلال قائلًا " انا قلت اليسا حبيبتي مش من فرااااغ " ،وتعليق الإعلامية لميس الحديدي قائلة "يارب حبيبيتي يارب ".

 

 

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة انطلاق مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في التاسعة ،وتعد هذه هي

المرة الأولى التى يُقام فيها نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقين من دولة واحدة ويطمع النادي الأهلي لحصد اللقب التاسع في تاريخه فيما يأمل الزمالك في حصد النجمة السادسة في تاريخه.

 

موضوعات ذات صلة.. بالتيشيرت الأحمر.. منة فضالي تدعم الأهلي قبل نهائي القرن

 

 

وتعد هذه البطولة هى الأهم على مستوى أندية القارة الأفريقية، وسوف يتأهل الفائز مع الصفوة للمشاركة في كأس العالم للأندية، وقبل كل ذلك فاللقاء بين الأهلي والزمالك بطولة في حد ذاتها ،فكما عرف منذ الأزل انه لقاء العمالقة.