رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالتيشيرت الأحمر.. منة فضالي تدعم الأهلي قبل نهائي القرن

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وتألقت منة بتيشيرت باللون الأحمر تشجيعًا للنادي الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا وعلقت على الصورة قائلة "ربنا معاكم #الاهلي #مصر ".

اقرأ أيضًا.. قبل نهائي القرن.. 6 نصائح تجعل زوجك يشاهد المباراة في المنزل

وارتدت منة بنطال باللون الأسود ونسقت مع تيشيرت منتخب مصر مما أبرز رشاقتها ، أما من الناحية الجمالية لم تتكلف منة في وضع المكياج واكتفت بوضع المكياج المرتكز على الألوان البسيطة فوضعت أحمر شفاة باللون الوردي الغامق مع بلاشر بنفس اللون ،كما أنها تركت خصلات شعرها الذهبي منسدلًا على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة .

ويذكر أن منة فضالي من مواليد عام 1983 وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، وبدأت التمثيل

حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، ومن ثم اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في عام 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.