رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آنا تايلور: أنا قبيحة ولا أصلح نجمة سينمائية

الممثلة الشابة الأمريكية
الممثلة الشابة الأمريكية آنا تايلور

أكدت الممثلة الشابة الأمريكية آنا تايلور جوى أنها ترى نفسها "قبيحة" ولا يصح أن تنضم لفريق عمل  سلسلة أفلام "ماكس المجنون" حيث تجسد شخصية تشارليز ثيرون وهى شابة صغيرة .

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. هالة صدقي تثير الجدل بظهورها "من غير بنطلون" في أحدث إطلالتها

وقالت أنى لا ارى نفسى جميلة كفاية لدخول عالم السينما بل أنى أعتبر نفسى قبيحة . وأضافت فى تصريح لها فى صحيفة " صن " البريطانية أن أجمل ما يفعله الأنسان لنفسه الحفاظ على طبيعته بحيث لا يحتاج إلى النظر إلى وجهه ليتعرف على ذاته .

وكشفت آنا أنها فوجئت بترشيحها لدور رئيسى  فى المعالجة الدرامية لرواية جين أوستين "إيما " . واكدت أنها ستكون أقبح إيما ولا أستطيع أن أكون قبيحة فى السينما فأول ما يفترض فى  لأداء دورا سينمائيا الجمال والمهارة والذكاء .

كما كشفت آنا تايلور أنها ستشارك فى الجزء الثانى من مسلسل "مناورة ملكة " المأخوذ من رواية للكاتب الأمريكى "والتر تافيس"، إذ لعبت الممثلة الشابة فى الجزء الأول من المسلسل الذى يذاع على منصة نتفليكس شخصية "بيث هارمون" ، الطفلة المعجزة نابغة لعبة الشطرنج اليتيمة من كنتاكى . وتقول عن دورها فى مسلسل " مدن ودول " أنها تعلمت كل شىء عن التمثيل فى هذا العمل والأهم ألا تقول ابدا أبدا .

وقد جذب مسلسل مناورة الملكة أكبر عدد من عشاق لعبة الشطرنج خاصة المحترفين نظرا للأستراتيجيات التى تضمنتها احداث المسلسل  .كما جذب العمل مجموعة كبيرة من مصممى الأزياء والفاشونيست لكثرة وتميز أزياء الستينات

التى قدمت خلال أحداثه.

وأعترفت الممثلة الشابة أنها فقدت القدرة على إنشاء جدار بينها والشخصية التى تجسدها فإذا ماتعرضت الشخصية ليوم سىء فأنها تعيش يوما سيئا على المستوى الشخصى .

النجمة الأمريكية المولد الأرجنتينية الأنجليزية الجنسية قامت ببطولة فيلم " إيما " الذى يطرح فى دور العرض  الربيع القادم . ولدت آنيا أو آنا تايلور فى ميامى بالولايات المتحدة  وهى الأبنة الصغرى لست أشقاء عاشوا وتربوا فى الأرجنتين والدها موظف بنك ومتسابق معروف فى سباق القوارب ووالدتها مصورة .

عندما بلغت السادسة من عمرها أنتقلت أسرتها إلى لندن .وتقول عن تلك الفترة :" فى الأرجنتين كان لدى خيول والحيوانات فى كل مكان وفجأة أنتقلت للعيش فى مدينة كبيرة لا أتحدث لغتها .

أكتشفتها إحدى وكالات  العارضات وفى سن 16 عام بدات التمثيل وتركت المدرسة شاركت فى عدة أفلام أبرزها دور صغير فى فيلم " المتحولون الجدد" . فى الوقت الحالى تشارك بدور رئيسى  بفيلم " رجل الشمال " الذى  يصور فى بلفاست مع نيكول كيدمان وألكسندر سكارزجارد.