عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إليسا تنجح في إنهاء الخلاف بين أصالة وأحلام بعد تغريدة نجل الأخيرة

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

 أثار نجل الفنانة الإماراتية أحلام،  فاهد مبارك الهاجري، جدلًا واسعًا بين رواد موقع التدوينات المصغرة تويتر، بعد تغريدته التي عبر من خلالها عن حبه للفنانة السورية أصالة في ظل الخلافات التي نشبت منذ ما يقرب من عام بينها وبين والدته أحلام.

 اقرأ أيضًا.. كوميكس قانون ميرفي تثير الجدل على السوشيال ميديا .. صور

 ليتم، وأخيرًا بعد فترة طويلة من الخلافات، الصلح بين النجمة السورية أصالة نصري، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، بسبب التغريدة المذكورة، حيث غرد فاهد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات لمصغرة تويتر قائلًا: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

 ليتفاجئ الجميع برد أصالة غير المتوقع قائلة "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية، ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".

 وعقب ذلك، رد نجل أحلام قائلًا: "حب كبير لخالتي أصالة"، لترد أحلام بعد طول غياب قائلة "لا تحبها أكثر مني، بس اعترف إنك حبيتها مني".

 ردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل) الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي، وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".

 عقبت أحلام: "مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم، وأنا اشتقت لك، وفاهد هو البركة في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك".

 لتتدخل النجمة اللبنانية، إليسا، معبرة عن سعادتها بالصلح الذي تم بعد مرور ما يقرب من العام: "بحبكن كتير أنتوا الاتنين.. وبحب ترجعوا تتصالحوا"، وردت أصالة: "ملكة الإحساس تطلب"، فيما ردت أحلام: "إليسا بموت فيك"، لتعقب إليسا على ردهم قائلة: "الحب الحقيقي يصنع المعجزات".

وردت أحلام الشامسي على إليسا قائلة "انتي مافي منك

الغالية وحبيبتي الجميله حنا من غير انغام ما نكتمل".

 وأعلن فاهد وأخيرًا عبر تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر قائلًا "أداء جميل من الطرفين، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر نقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".

 اقرأ أيضًا .. مي عز الدين تثير هوس جمهورها بالأحمر الناري في آخر ظهور

 يذكر أن الأزمة قائمة منذ مرض الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، حيث بدأت القصة عندما تمنت الفنانة السورية أصالة الدعاء بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، مشيرة أنها لا تحمل لها أى كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا اقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

 لترد أصالة على أحلام  قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

 وبعد رد أصالة، حذفت أحلام البوست، الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيهما حول السبب، وبعد تبادل الردود بينهما أمام المعجبين، أعلنت الفنانة أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك قائلة: "ومطربتكم بلوك يلا خلو تويتر ينتعش اليوم بالملكة".