رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مي عز الدين تثير هوس جمهورها بالأحمر الناري في آخر ظهور

مي عز الدين
مي عز الدين

تصدر اسم الممثلة المصرية مي عز الدين مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. كوميكس قانون ميرفي تثير الجدل على السوشيال ميديا .. صور

وتألقت مي بإطلالة أنثوية مثيرة وجذابة فارتدت فستانا طويلا مجسما مكشوف الأكتاف والظهر باللون الأحمر الناري يبرز أنوثتها، ونسقت معه قبعة كبيرة بنفس اللون لتكتمل إطلالتها الجذابة.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج البسيط الذي يبرز جمال ملامحها فوضعت أحمر شفاة باللون الكاشمير مع بلاشر بنفس اللون، وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة الكعكة البسيطة الملائمة لإطلالتها.

من هي مي عز الدين

هي ممثلة مصرية ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ،ودرست علم الاجتماع بكلية الآداب ،ورشحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم "رحلة حب" مع المطرب "محمد فؤاد" الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه.

ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، منها مسلسل "أين قلبي"، وأيضا العديد من الأفلام منها "عمر وسلمى" الذي حققت به نجاح كبير مع الفنان

تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم.

اقرأ أيضًا .. للمرة الأولى .. سعد ينشر صورة جديدة من حفل زفافه على درة

أما عن حياتها العاطفية فقام لاعب الكرة المصري محمد زيدان بخطبتها فى عام 2009 لكنهما انفصلا بعد ذلك ،ولم تعلن مي عز الدين عن أي علاقة عاطفية حتى الآن. 

ويعد مسلسل خيط حرير آخر أعمالها ويشارك  فيه  كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض وهنادي مهنا، ومحمد سليمان، وصفاء الطوخي، وولاء الشريف، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وياسمين رحمي.

مسلسل خيط حرير

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث،وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.