عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جليلة المغربية تكشف تفاصيل مثيرة عن قصة الحب التي تجمعها بـ تامر حسني .. فيديو

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني و جليلة المغربية

جليلة المغربية تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صادم لها و هي تغني وترقص فرحًا بعد سماعها خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل.

 

موضوعات ذات صلة .. شاهد .. الفيديو الجريء الذي تسبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

وظهرت جليلة في الفيديو داخل سيارتها وهي تزغرد و ترقص وتضحك بشكل هستيري على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي مُشيرة إلى انها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد.

 

لمشاهدة الفيديو كاملاً اضغط هنا

 

لفت فيديو جليلة أنظار متابعيها، مؤكدين أن سبب فرحتها هو خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ويعود السبب في ذلك إلى ما فعلته خلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان في برنامجها التليفزيوني، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن علاقتها بتامر حسني و خطف بوسيل له منها.

 

 

 

كشفت جليلة في لقائها عن علاقتها بفنان مصري مشهور تركها و تزوج فتاة أخرى و لكن بدون ذكر أسماء، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه تبين من سياق الحوار أنها تقصد الكطرب تامر حسني وزوجته بوسيل.

 

 

وفي سياق متصل، نشرت "العيدان" خبر انفصال تامر و بوسيل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت : "موقلنا مابني على باطل فهو باطل. . ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح"، لتعلق جليلة برمز تعبيري على شكبل قلب أحمر.

 

 

ثم عادت ونشرت مقطع جليلة الذي ترقص فيه وعلقت عليه قائلة: "جليله اتزغرط وسعيدة بخبر طلاق تامر حسني وبسمه بوسيل قلت لكم زغرطي يا انشراح . . كاهي انشراح وصلت".

 

 

 

من هي جليلة المغربية

 

جليلة حمليل، ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام1985 ، ولدت فى مدينة تطوان فى المغرب وديانتها الإسلام،  وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.

 

بدايتها الفنية كانت في أغنية "أذوب" ، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب .

 

أعلنت مساء أمس المغربية بسمة بوسيل خبر انفصالها عن المطرب تامر حسني واستعدادهما للطلاق، والذي سرعان ما إنتشر بين متابعيهم وجمهورهم من رواد السوشيال ميديا وأثار صدمتهم ودهشتهم، إذ أن الثنائي تجمعهما قصة حب أثمرت عن زواجهما أكثر من 8 سنوات و 3 أطفال "تاليا و أمايا و آدم".

 

 

 

من ناحية أخرى، كان أصدر الفنان تامر حسني مؤخرًا 3 أغنيات جديدة من ألبومه "خليك فولاذي" بعنوان : "كرهتيني في الحب، بألف سلامة، قولني كلام"، إذ حققوا نجاحًا كبيرًا وملاينن المشاهدات على موقع يوتيوب منذ طرحهم مطلع الشهر الحالى.