عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اثار الحكيم بملامح مختلفة في أول ظهور لها بعد غياب سنوات والجمهور: مش هي خالص

الفنانة آثار الحكيم
الفنانة آثار الحكيم

شاركت الفنانة سهر الصايغ جمهورها بصورة تجمعها مع الفنانة الكبيرة آثار الحكيم و الفنان سامح حسين، خلال عرض مسرحية "المتفائل" على المسرح القومي، وجاء ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ حرصت الفنانة آثار على حضور المسرحية، وكان ذلك بمثابة أحدث ظهور لها بعد غيام دام سنوات عن الساحة الفنية والإعلامية.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. أنتيكا يعلن خطوبته من إعلامية مشهورة ويثير ضجة السوشيال ميديا

وبدت الحكيم في الصورة بملامح مختلفة تمامًا عن التي اعتاد الجمهور على رؤيتها، لكنها رغم مرور الزمن إلا أنها لازالت تحتفظ بجمالها الطبيعي الفاتن، ولم تتغير كثيرًا ما أثار دهشة العديد من رواد السوشيال ميديا اللذين لم يتعرفوا عليا في باديء الأمر، حيث علق بعضهم قائلاً أنها تشبه المطربة ميادة الحناوي.

علقت الصايغ على الصورة قائلة: "نورتنا وشرفتنا أمس النجمة آثار الحكيم.. مسرحية المتفائل على المسرح القومي".

مسرحية "المتفائل" بطولة الفنان سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا

معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

آثار الحكيم ممثلة مصرية من مواليد 24 أغسطس 1957، حازت على درجة الليسانس في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب بجامعة عين شمس، وعملت بعد التخرج في مجال العلاقات العامة.

عملت في المجال الفني منذ منتصف السبعينات، لكنها نالت شهرة كبرى منذ حقبة الثمانينات، ومن أشهر أفلامها: "النمر والأنثى، طائر على الطريق، الحب فوق هضبة الهرم، بطل من ورق"، وبعد فترة كرست مجهودها أكثر للدراما التلفزيونية، من أهم مسلسلاتها: "زيزينيا، ليالي الحلمية، الفرار من الحب، قناديل البحر، فريسكا"، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "الوتر المشدود" في عام 2009.