عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. أنتيكا يعلن خطوبته من إعلامية مشهورة ويثير ضجة السوشيال ميديا

المصور حسام أنتيكا
المصور حسام أنتيكا و خطيبته الإعلامية هند مدحت فاروق

فاجأ المصور الفوتوجرافي حسام عاطف فاروق، الشهير بـ "أنتيكا"، متابعيه بإعلان خطوبته من الإعلامية هند مدحت فاروق، حيث نشر مجموعة من صور حفل الخطوبة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلاً: "الحمدلله قرأنا الفاتحه عقبال العُمر كله .. ادعولنا ربنا يوفقنا في حياتنا و يكرمنا ببعض دايماً".

 

اقرأ أيضًا .. ميلانيا ترامب تطلب الطلاق بعد ساعات من خسارة زوجها كرسي البيت الأبيض

 

ظهر أنتيكا في الصور برفقة الإعلامية هند فاروق أثناء قراءتهما فاتحة خطبتهما، وكما بدا في الصور، جاء ذلك في حفل عائلي بسيط بحضور عدد محدود من أسرة العروسين، فيما نشرت هند الصور عبر حسابها الشخصى على انستجرام وعلقت عليها مازحة : "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات جت فجأه .. Till forever بإذنك يارب".
 

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي من متابعيه ومحبيه صور قراءة الفاتحة على نطاق واسع على مختلف مواقع السوشيال ميديا، والتي لقت إعجاب الكثيرين، فيما انهالت عليهما التعليقات والمباركات من قبل جميع أصدقائهم البلوجرز ومشاهير السوشيال ميديا لتهنئة العروسين بأولى خطوات حياتهم، وكان أبرزهم: "مي إبراهيم، محمد فرج، بولا سالم، محمد إبراهيم، سارة الطباخ، على غزلان، هاجر طارق، و ميما شامي، و عمر ياسر"، وغيرهم الكثير.

 

وكان أنتيكا أعلن انفصاله بشكل رسمي عن زوجته السابقة "سلمى الكباريتي" الشهيرة بـ "سنجوب" عقب 6 أشهر فقط من زواجهما، الأمر الذي تفاعل معه العديد من متابعيهما، معبرين عن الصدمة من الخبر، خاصة إن قصة حبهما دامت سنوات، ولم يدم الزواج سوى عدة أشهر فقط. 

حسام عاطف فاروق، مصور فوتوجرافي، بدأ حياته من الصفر مثل أي شاب طموح،  فبدأ ممارسة مهنة

التصوير من خلال تصوير الناس في الشوارع والمناسبات، ثم عمل لفترة وجيزة مصور الصحفى، ما أعطاه الكثير من الخبرة في مجال التصوير بحسب قوله ، كما ساعد على شهرته في المجال.


بدأت شهرة حسام، بعد انتشار صورته مع جمل وهو يحتضنه والجمل يضحك في الصورة، حيث تداولتها مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وانتشرت فى جميع الصحف المصرية والعالمية تحت اسم "الجمل الضاحك".

هند مدحت فاروق تخرجت فى كلية الاعلام قسم اذاعة تيلفزيون عام ٢٠١٧ و عملت كمراسل تيلفزيوني من عام ٢٠١٧ و حتى ٢٠١٩ نقلت من خلالها العديد من الاحداث الهامه كالتصويت على تعديلات الدستور المصري ٢٠١٨ و مهرجان القاهره السينمائي في دورته الاربعين و حفل افتتاح كأس امم افريقيا.

 

 عملت مقدمة برنامج رياضي تن سبورت على قناة تن الفضائيه المصريه وأجرت من خلاله العديد من اللقاءات الهامه مثل لقاء مع وزير الشباب و الرياضه دكتور اشرف صبحي للحديث عن المشروع القومي للاسكواش و تغطية كل مراحل المشروح و تغطية مباراة السوبر المصري في الامارات بين الاهلي و الزمالك و تغطية لبطولة الاهرام البلاتينيه للاسكواش.