عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجلاء فتحي ممنوعة من حضور عزاء محمود ياسين بطلب من زوجته .. اعرف السبب

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

تصدرت الفنانة المصرية نجلاء فتحي مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعى بعد منعها من حضور عزاء صديقها المقرب وشريكها في العديد من أعمالها الفنية الناجحة الممثل الراحل محمود ياسين .

وكشفت تقارير صحيفة الرؤية الإمارتية أن زوجة الفنان الراحل محمود ياسين والممثلة المصرية المعتزلة ​شهيرة​ منعت الممثلة المصرية ​نجلاء فتحي​ من حضور عزاء الممثل المصري الراحل ​محمود ياسين​.

اقرأ أيضًا :سارة التونسي تكشف أسرار مسلسلها لأول مرة مع صاحبة السعادة

وحسبما قالت الصحيفة أن نجلاء قامت بالإتصال بإبن محمود ياسين "عمر "لكي تعزيه، وأبلغته عن رغبتها في زيارة الأسرة في المنزل لتعزيتهم، ولكن شهيرة نصحتها بعدم المجيء حرصاً منها على صحتها، لأنها تعاني من نقص في المناعة، مما يجعلها أكثر عرضه للإصابة بفيروس كورونا​ المستجد .

وبالرغم من عدم تعافي نجلاء فتحي من حزنها على وفاة زوجها حمدي قنديل والذي من بعد وفاته تعيش منعزلة في منزلها إلا أن وفاة صديقها الفنانة محمود ياسين زاد حزنها وخصوصًا أن أنجح أفلامها كان هو بطلها .

من هو محمود ياسين

ولد محمود ياسين في عام 1941 بمحافظة بورسعيد، وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964 ،وتربع النجم الراحل على الشاشات في فترة السبعينيات، ومن أهم أعماله السنيمائية في تلك الفترة: "الخيط الرفيع"، و"حكاية بنت اسمها مرمر"، و"حب وكبرياء"، و"الرصاصة لا تزال في جيبي".

وعُين ياسين في المسرح القومي، وبعد تعيينه بدأ رحلته في مجال التمثيل من خلال مسرحية "الحلم" من تأليف محمد سالم وإخراج عبد الرحيم الزرقاني، بعدها بدأت رحلته الحقيقية على خشبة "المسرح القومي" والذي قدم على خشبته أكثر من 20 مسرحية أبرزها "وطني عكا"، و"عودة الغائب"، و"واقدساه"، و"ليلة مصرع جيفارا"، و"ليلى والمجنون"، وتولى إدارة المسرح القومي لمدة عام ثم قدم استقالته.

وفاة محمود ياسين

توفي محمود ياسين في صباح يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020 عن عمر يناهز 79 عامًا ،وخيم الحزن على جمهوره بعدما أعلن نجله عمرو محمود ياسين عن وفاة والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالبا من متابعيه الدعاء له.

وشيعت الخميس الماضي جنازته من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة بحضور عددًا كبيرًا من النجوم ولعل أبرزهم : حسين فهمي، ‏‏ونادية الجندى، ولبلبة، وخالد النبوي، وعزت العلايلى، وأحمد السقا، ‏‏وسوزان نجم الدين، وأشرف عبد الغفور، ورشوان توفيق، ومنة بدر، وعبد الله مشرف، ونهال عنبر، ومحمود حميده، والمخرج ‏‏مصطفى فكري، والمنتج محمد مختار، والدكتور أشرف زكى نقيب ‏‏المهن التمثيلية.‏

موضوعات ذات صلة : نجل محمود ياسين يكشف لـ"المصري أفندي" وصية والده

أعمال محمود ياسين ونجلاء فتحي

شاركت نجلاء فتحي الراحل محمود ياسين في عدداً من الأفلام الناجحة والتي مازالت تذاع حتى الآن ولها جمهورها ولعل أبرزها "حب أحلى من حب"، و"سونيا والمجنون"، و"العاطفة والجسد"، و"سنة أولى حب"، و"الشريدة"، و"امرأة مقاتلة"، و"مدافن مفروشة للإيجار"، و"شباب يحترق" و"كبرياء"، و"الوفاء العظيم"، و"بدور"، و"الظلال في الجانب الآخر"، وغيرها من الأفلام التي جعلت منهما ثنائيًا متفاهمًا ومنسجمًا على الشاشة.