عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة التونسي تكشف أسرار مسلسلها لأول مرة مع صاحبة السعادة

سارة التونسي
سارة التونسي

تصدرت الفنانة التونسية سارة التونسي مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعى بعد ساعات من عرض حلقتها في برنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة دى إم سى للإعلامية إسعاد يونس، لإعرابها عن الكثير من المعلومات التي كان يجهلها جمهورها عنها .

اقرأ أيضًا :بسمة وهبة تطمئن معجبيها وتكشف آخر تطورات حالتها الصحية في مقطع فيديو جديد

وحققت سارة التونسي شهرة كبيرة بعد نجاح مسلسل بـ 100 وش بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم والذي عرض في شهر رمضان المبارك لعام 2020،وأعربت التونسي عن سعادتها بهذا النجاح الذي حققه المسلسل وانتشاره على مستوى العالم العربي ،كما أنها فاجئت جمهورها بأنها  كانت رافضة للدور في البداية لأنها كانت منشغلة بتصوير مسلسل "ليالينا 80" .

وقالت خلال اللقاء " إنها رفضت العمل حينما عرض عليها في مرحلة الكتابة ولم تعلم حينها حجم الدور المسند إليها ولكن عندما تحدثت إلى المخرجة كاملة أبو ذكري وافقت على الفور واستطاعت الفصل بين دورها في المسلسل ودورها في ليالينا 80 لتتقوق وتثبت جدارتها فيهما .

وعن مشهد الضرب الذي تعرضت له في مسلسل بـ 100 وش من قبل زوجها بعد إكتشافها لخيانته لها والذي أثار الجدل وتصدر التريند بعد عرض الحلقة بسبب مصداقيتها وقدرتها التمثيلية الرائعة ، علقت قائلة "مشهد ضربي من لؤي عمران الذي جسد شخصية "باسم" كان فارقا، وانضربت بجد بناءًا على طلبي ، وكان المشهد نقطة تحول فارقة في الشخصية حيث تعاطف معها الجمهور،وتابعت " بعد عرض المشهد أصبح كل من حولي يحدثوني بأنني تصدرت التريند بسبب ذلك المشهد".

من هي سارة التونسي ؟

1- ممثلة تونسية ولدت عام 1986م.

 

2- اسمها الحقيقى سهير.

 

3- حصلت على لقب ملكة جمال تونس والعالم العربي في 2017.

4- ابنة الفنان التونسي محمد الغضاب.

 

5- اختارت والدتها اسم سهير بسبب حبها لشخصية الفنانة الراحلة شادية في فيلم "معبودة الجماهير".

 

6- درست  علوم الإعلام والاتصال في تونس وحصلت على منحة في أسبانيا.

 

7- شاركت بأسبانيا في أول دور لها في فيلم أسباني قصير يحمل اسم "أحبك".

 

8-غيرت اسمها لسارة بعد أن استقرت بمصر لشعورها بأن إسمها الحقيقي قديم في مصر نوعًا ما .

9- بدأت مشوارها الفني في مصر بتقديم فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف الذي قدمها للجمهور المصري.

 

10- وفي 2019 قدمت دور "صوفيا" أم ياسمين صبري في مسلسل "حكايتي" والذي أثار جدل بسبب عدم وجود فارق عمر بينهما إلا أنها أدت دورها بجدراة .

أعمال سارة التونسي

كان أول عمل شاركت فيه التونسي في عام 2018 في الفيلم السينمائي "كارما" وأدت دور جيلان، وفي عام 2019 شاركت في مسلسل "حكايتي" في دور صوفيا .

وتربعت على الشاشات في رمضان في عام 2020 في رمضان حين قدمت دور شيرين في المسلسل الكوميدي بـ 100 وش بجانب دورها في مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار غادة عادل خالد الصاوي صابرين محمد عادل نهى عابدين والذي تدور أحداثه في الثمانينات .