رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في عيد ميلادها الـ 56

بالصور .. تعرف على أجمل امرأة في العالم

منوعات

الخميس, 01 أكتوبر 2020 02:52
بالصور .. تعرف على أجمل امرأة في العالمالنجمة وعارضة الأزياء الايطالية مونيكا بيلوتشي
كتبت - آية عادل

تصدرت النجمة العالمية وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي مؤشر البحث العالمي جوجل، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها اليوم بعيد ميلادها السادس والخمسين، إذ أنها على الرغم من أنها على مشارف الستينات إلا أنها لا تزال محتفظة بجمالها وجاذبيتها.

 

اقرأ أيضًا .. ببكيني مُثير.. شقيقة كيم كاردشيان تثير هوس متابعيها بظهور جريء على حمام السباحة

 

مونيكا بيلوتشي تحتفل بعيد ميلادها الـ 56

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لـ "بيلوتشي" في مختلف مراحلها العمرية مشيدين بجمالها الذي يفوق الخيال وجاذبيتها التي لا مثيل لها عبر التاريخ، ما صنع شهرتها منذ صغرها عندما عملت بمجال الأزياء.

 

موضوعات ذات صلة .. بالصور .. تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم لعام 2020

من هي مونيكا بيلوتشي

وفي هذا الصدد، نستعرض أبرز الصور والاطلالات للنجمة مونيكا بيلوتشي، وما لا تعرفه عن حياتها الشخصية، والتي جاءت على النجو التالي:-

مونيكا بيلوتشي ممثلة وعارضة أزياء ايطالية.

ولدت في 30 سبتمبر 1964 في مدينة تشيتا دي كاستيلو بإقليم أومبريا وسط إيطاليا، وترعرعت في مدينة سان جوستينو.

هي الابنة الوحيدة لكل من برونيلا بريجانتي وباسكوالي بيلوتشي.

بدأت بيلوتشي حياتها العملية كموديل في سن 13 عن طريق نشر صورها محلياً، وذلك لسداد مصاريف دراستها، ولكن في النهاية قررت التخلي عن الدراسة من أجل التفرغ للعمل كعارضة أزياء.

في عام 1988 انتقلت بيلوتشي إلى أحد مراكز الأزياء في أوروبا وهي مدينة ميلانو حيث تعاقدت مع وكالة Elite Model Management لتصميم وعرض الأزياء.

بحلول عام 1989 اشتهرت بيلوتشي كعارضة أزياء في فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك، و عملت لصالح علامة "دولتشي أند جابانا" ومجلة "إل

الفرنسية".

في نفس العام انتقلت بيلوتشي إلى التمثيل وبدأت تأخذ دروساً في التمثيل.

ظهرت بيلوتشي على غلاف مجلة Esquire في فبراير 2001، ث في عام 2003 ظهرت في مجلة مكسيم، فضلاً عن مجلة Men's Health التي وضعتها في المرتبة الـ 21 على قائمة "أكثر 100 مرأة سخونة وجاذبية في كل العصور".

قام موقع AskMen بتسميتها المرأة الأكثر جاذبية في عام 2002.

يتم إدارة مهنة بيلوتشي في عرض الأزياء من قبل Elite Model Management في مدينة نيويورك.

من 2006 إلى 2010 كانت بيلوتشي الوجه التجاري لمنتجات شركة ديور الفرنسية المتخصصة بالسلع الفاخرة.

تعاقدت بيلوتشي أيضاً مع D'management group في ميلانو وإدارة ستورم لعرض الأزياء في لندن.

في عام 2004 وعندما كانت حامل بابنتها ديفا، نشرت بيلوتشي صوراً عارية لها في المجلة الإيطالية فانيتي فير وذلك احتجاجاً على القوانين الإيطالية التي تمنع التبرع بالحيوانات المنوية.

ثم نشرت صوراً شبه عارية وهي حامل من جديد في عدد أبريل 2010 من نفس المجلة.

في عام 2012 أصبحت بيلوتشي الوجد الجديد لبيت الأزياء دولتشي أند جابانا.

بدأت بيلوتشي مهنتها في التمثيل في سنوات التسعينات، ولعبت أدواراً ثانوية في أفلام مثل La Riffa عام 1991 وBram Stoker's Dracula في عام 1992.

في عام 1996 تم ترشيحها لجائزة سيزار لأفضل ممثلة مساعدة عن دور ليزا في فيلم The Apartment ، وبذلك عززت مكانتها كممثلة ثم أصبحت فيما بعد معروفة وذات شعبية

لدى الجماهير في جميع أنحاء العالم لأدوارها في أفلام مثل Malèna عام 2000، Under Suspicion عام 2000، Brotherhood of the Wolf عام 2001، وIrréversible عام 2002.

ثم عملت في العديد من الأفلام من أوروبا وهوليوود مثل Tears of the Sun عام 2003، The Matrix Reloaded عام 2003، The Passion of the Christ عام 2004، The Brothers Grimm عام 2005، Le Deuxième souffle عام 2007، Don't Look Back عام 2009، وThe Sorcerer's Apprentice في عام 2010.

كان من المفترض أن تجسد بيلوتشي شخصية السياسية الهندية سونيا غاندي في فيلم كان من المقرر أن يصدر في عام 2007 ولكن تم تأجيل المشروع.

دبلجت بيلوتشي بصوتها الإصدار الفرنسي والإيطالي لفيلم Shoot 'Em Up في عام 2007.

لعبت بصوتها دور كايلينا في لعبة الفيديو Prince of Persia: Warrior Within ودور كابي في النسخة الفرنسية من فيلم الرسوم المتحركة Robots عام 2005.

وضعت مجلة إمباير "بيلوتشي" في المرتبة الواحدة والعشرين ضمن قائمة "الـ 25 شخصية الأكثر اغراءاً في السينما من النساء" عن دورها "برسفون" في سلسلة أفلام الماتريكس.

تزوجت مونيكا بلوتشي مرتان الأولى من كلاوديو كارلوس باسو في العام 1990، واستمر الزواج لمدة 4 أعوام، والثانية بعد قصة حب مع النجم الفرنسي فينسنت كاسيل عام 1999، عندما قابلته في موقع تصوير فيلمهم المشترك The Apartment ، ثم أنجبا "ديفا" في عام 2004 و"ليوني" في عام 2010، لكنهما انفصلا عام 2013 ولم يفصحا عن الأسباب.

في أغسطس 2013 أعلن الزوجان انفصالهما.في الفيلم الوثائقي The Big Question الذي كان يدور حول فيلم آلام المسيح، حيث صرحت بيلوتشي قائلة: "أنا لاأدرية على الرغم من إنني أحترم وأهتم بجميع الأديان، إن كان هناك شيء أؤمن به فهو الطاقة الخفية، تلك الطاقة التي تملاً المحيطات خلال المد والجزر، تلك الطاقة التي توحد الطبيعة وجميع الكائنات".

في سبتمبر 2012 وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم الإيراني موسم وحيد القرن في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، صرحت بيلوتشي بإنها قادرة على التكلم بأربعة لغات: الإيطالية، الفرنسية، الإنجليزية، والقليل من الفارسية.