رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. رجل يرتدي ثعبان على هيئة كمامة طبية في حافلة ببريطانيا

 

أصيب ركاب حافلة بشوارع العاصمة البريطانية لندن بحالة صدمة بعد أن فوجئوا براكب يرتدي ثعبانًا ضخمًا على هيئة كمامة طبية عملاً بالقوانين السارية التي تنص إلزام الركاب بارتداء الأقنعة الطبية، أمس الاثنين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استخدم الرجل الثعبان الضخم، الذي كان معلقًا حول رقبته، كغطاء للوجه أثناء صعوده على متن حافلة من سوينتون إلى مانشستر في منطقة سالفورد.

وطالب الركاب المصدومون من الرجل، الذي كان يسخر من قيود فيروس كورونا بما في ذلك ارتداء الكمامة إجباريًا في وسائل النقل العام في إنجلترا - بإزالة الثعبان من حول رقبته.

وأكد الراكب أن تصرفه "ترفيهي" بحت، وليس الهدف منه السخرية من إرشادات الوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا والتي ألزمت الحكومة البريطانية المواطنين به.

وقال أحد الركاب: "اعتقدت أنه كان يرتدي قناعًا غير تقليدي حقًا، قبل أن يترك الثعبان يزحف حول يديه"، مشيرًا: "لم يزعج أحد حقًا في الحافلة، لكن رجلاً خلفه التقط مقطع فيديو".

ومن ناحية أخرى، تحاول الشرطة البريطانية تحجيم الممارسات التي تشجع على مخالفة إرشادات ارتداء الكمامة الطبية يأتي ذلك فيما يجرى التحقيق مع مايكل شنايدر، البالغ من العمر، 57 عامًا عامًا، لوضعه لافتة تمنع العملاء من ارتداء الكمامات الطبية داخل مقهى للشاتي يملكه في تشيتشيستر.