رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رد فعل صادم لـ روان بن حسين بعد حصدها لقب ثاني أجمل وجه بين نساء العالم في 2020

الفاشوتيستا وعارضة
الفاشوتيستا وعارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين

أثارت الفاشونيستا وعارضة الأزياء الكويتية "روان بن حسين" حالة من الجدل بعد حصولها علي المركز الثاني ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم،  وفقًا لنتائج المسابقة التي أقامها موقع "FillGap" الترفيهي، حيث تفوقت على باقي الأسماء التي تم إدراجها في القائمة والتي كانت من بينهم عارضات الأزياء الشقيقتان الأمريكيتان جيجي حديد وبيلا حديد واللتان حصلتا على المركز الخامس والسادس على التوالي.

اقرأ أيضًا .. بالصور .. تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم لعام 2020

أجمل 10 وجوه لنساء مسلمات في العالم لعام 2012

وتصدرت القائمة الممثلة التركية الشابة هاندا آرتشيل، ثم احتلت النجمتان التركيتان فهرية أوجن ومريم أوزرلي المركز الثالث والرابع على التوالي في القائمة، أما في المركز السابع فجاءت الممثلة الإيرانية بهارة كيان أفشار، ثم وصلت إلى المركز الثامن الممثلة وعارضة الأزياء الهندية زارين خان.

واحتلت الشيخة مُهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم، نجلة حاكم دبي الحالي الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، المركز التاسع ضمن قائمة أجمل 10 نساء مسلمات في العالم، ثم جاءت في المركز العاشر والأخير عارضة الأزياء البنجلاديشية "مهجبين شودري".

تعليق روان بن حسين علي فوزها بلقب ثاني أجمل وجه بين نساء العالم

وجاء رد روان بن حسين بشأن خبر حصولها على المركز الثاني في قائمة أجمل 10 وجوه لفتيات مسلمات على مستوى العالم لعام 2020 لتفاجئ جمهورها قائلة: "شيء لا يفتخر فيه".

وظهرت بن حسين في مقطع فيديو برفقة أصدقاء لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" تقول: "وحشتوني، اليوم قعدت من النوم على لقب ثاني أجمل امرأة مسلمة على مستوى العالم"، مُضيفة: "مع إنه مو شيء الواحد يفتخر فيه .. بس شيء يفرح كل بنت تحب إن ينقال عنها جميلة".

  ليرد أصدقائها قائلين: "ألف مبروك ياروان"، وأنت بالفعل جميلة وتستحقين اللقب"، ثم بدأوا يهنئونها ويحتفلون بها من خلال التصفيق لها.

معايير مسابقة FillGap لأجمل وجه مسلم بين نساء العالم

واعتمد موقع "FillGap" في اختيارات المسابقة علي معاير معينة أبرزها الموهبة، الجمال، الشخصية الجذابة، ما أثار حالة من الجدل والدهشة بين رواد السوشيال ميديا لتفوق الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين وتصدرها المركز الثاني، لتأتي قبل باقي المرشحات الموجودين ضمن القائمة، مُشيرين إلي أن هناك نجمات في القائمة يتمتعن بجمال وموهبة أكثر منها.

من هي الكويتية روان بن حسين

روان بن حسين، فاشونيستا وعارضة أوياء كويتية، وُلدت في مدينة الكويت في 3 ديسمبر عام 1996، لها 3 شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.

تُعد من المدونات الكويتيات في مجالي الموضة والأدب، حيث أن لديها مدونة تكتب فيها أشعارًا وقصصًا كما أنها تعمل محررة في مجلة "فيلفيت"، تعيش في لندن حاليًا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة.

جذبت روان الأنظار إليها بعد أن نجحت في خسارة وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل "فوج العربية"، في حين أنها تُعد الوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية مثل "لانكوم"، "مايبيلين"، "ماك" وغيرها.

يُطلق عليها متابعيها لقب "بروك شيلدز الكويت"، نظرًا لتشابه الملامح الكبير بينها وبين الممثلة الأمريكية بروك شيلدز، حيث أنها تمتلك أكثر من 3.5 مليون متابع عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تعتبر كأي فتاة عربية تعيش في بلد أوروبي تلتزم بالكثير من العادات العربية.

نظرًا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب "كما لم تحب امرأة"، والذي أثار جدلًا كبيرا حول إذا ما كان من تأليفها، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لتتراجع

لاحقًا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

تزوجت روان بن حسين من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، ولكنها انفصلت عنه قبل فترة وجيزة، بعدما زعمت أنه نقل لها مرضًا جنسيًا يُدعي الورم الحليمي بسبب تعدد علاقاته الجنسية ما دفعها لطلب الطلاق والتشهير به، حيث سببت جدلاً كبيرًا بعد أن نشرت صورًا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، لتعود وتحذف الصور وتعتذر عن ما سبق، وهي الآن لا تواعد أحدًا.

موضوعات ذات صلة .. بعد إصابة روان بنت الحسين .. تعرف علي الورم الحليمي أخطر مسببات السرطان

روان بن حسين من أنجح وأشهر سيدات الأعمال في الكويت، حيث أنها أطلقت خط أزياء خاص بها "أون ذا لوك"، وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر، كما أطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة "دار روان"، والتي تخصصت بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

من ناحية أخرى، كانت قد حصلت بن حسين على جائزة "جولد شاين" لكونها أكثر مشاهير السوشيال ميديا تأثيرًا لعام 2017، بالإضافة إلي ظهورها مع الكثير من نجوم اليوتيوب مثل شعيب راشد في برنامج "سوار شعيب"، وفنانة المكياج "شارلوت تيلبوري" الحائزة على الدرع الذهبي من الملكة إليزابيث في قناة "فوج العربية".


وكانت ذكرت روان من قبل أنها لم تتوقع النجاح والشهرة  التي حققتها على انستجرام وخاصة أنها بدأت تنشر صورها لتغيظ شابًا أعجبت به فقط بحسب قولها.

والجدير بالذكر أن روان بن حسين كانت حديث السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة بعد تعرضها لعدة مواقف طريفة و فريدة من نوعها، بالإضافة إلي الحادث الذي تعرضت له و تسبب لها في كسر قدمها و الجلوس في البيت لفترة طويلة بعدما أمرها الدكتور الكختص بأنها لا يجب أن تسير عليها ولابد من اراحة التامة و عدم الوقوف عليها لفترة طويلة حتي يلتئم الجرح.

اقرأ أيضًا .. ما راح أقدر أمشي .. روان بن حسين تكشف تفاصيل تعرضها لحادث

موضوعات ذات صلة .. بالفيديو .. روان بن حسين ترد علي ناشط سعودي عرض عليها الزواج وتصدم متابعيها

وقبلها بساعات كانت قد تصدرت ترند المملكة العربية السعودية، بعدما قام رجل سعودي بطلب يدها للزواج من خلال مقطع فيديو قام ببثه أمام الجميع عبر حسابه الشخصي علي منصة التعريدات المُصغرة تويتر، ما أثار حالة من الجدل و السحرية بين متابعيها مؤكدين أنه لا يناسبها على الإطلاق، في حين علقت بن حسين علي الفيديو قائلة أن الرجل دمه خفيف والفيديو ضحكها.