رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بسبب هذا الفيديو .. حليمة بولند تثير غضب رواد السوشيال ميديا مجددًا

منوعات

الجمعة, 04 سبتمبر 2020 21:21
بسبب هذا الفيديو .. حليمة بولند تثير غضب رواد السوشيال ميديا مجددًاالإعلامية الكويتية حليمة بولند

كتبت - آية عادل

تصدرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قائمة محتويات الأكثر بحثًا علي مؤشر البحث جوجل، ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، لتصبح ترند بالمملكة العرببة السعودية، بعدما قامت بمشاركة مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات، ظهرت خلاله بإطلالة غريبة و مُثيرة للجدل، ما تسبب في حدوث ضجة كبيرة على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، وأثار غضب العديد من متابعيها من رواد السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا .. بالصور .. تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم لعام 2020

حليمة بولند تثير الجدل مجددًا

وظهرت بولند في مقطع الفيديو مُرتدية فستان قصير باللون الأحمر ذو أكمام، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت برفع شعرها علي شكل كعكةمميزة، ووضعت مكياجًا يرتكز علي الألوان الصاخبة، فقامت بوضع الهايلايتر وأحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، مع تحديد الحواجب و ارتداء نظارة سوداء، ما أبرز ملامحها وأنوثتها.

لمشاهدة فيديو حليمة بولند المثير للجدل اضغط هنا

وعلقت بولند علي الفيديو قائلة: "الأحمر ما بغرز"، وانتشر الفيديو على نطاق واسع بمن قِبل متابعيها، ما تسبب في انقسام الآراء بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي حول مدي تناسب إطلالتها مع الذوق العام الراقي، حيث أكد البعض أن الإطلالة أنيقة و مميزة ولا تتضمن أي إساءة أو منظر مُخل بالأدب و الذوق العام.

من ناحية أخرى، أكد البعض الآخر أن الإطلالة لافتة و مثيرة للجدل و تكشف منحنيات جسمها تفصيليًا، ما لا يناسب آداب المجتمع الكويتي، مُشيرين إلي أن

بولند دائمًا ما تحاول لفت الأنظار بإطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل  إليها لكسب الشهرة والوصول لأعلي الترندات علي مختلف مواقع السوشيال ميديا، عن طريق تعمدها ارتداء الفساتين القصيرة و المكشوفة.

حليمة بولند تثير غضب الشعب اللبناني

ويُذكر أن حليمة بولند سبق و أثارت حالة من الجدل مؤخًرًا، بعدما استفزت العديد من متابعيها برد فعلها أثناء مشاركتها في فعاليات خاصة داخل قصر الشيخ مبارك فهد السالم لإحياء ذكرى شهداء انفجار مرفأ بيروت، والوقوف دقيقة صمت على أرواحهم، حيث أظهر مقطع فيديو لها أنها تحدثت بطريقة غير لائقة ولا تناسب الموقف أو الحدث المؤلم التي تتواجد بصدده.


وتسبب هذا الفيديو بعد نشره في إثارة حالة من الغضب بين جمهورها وشن موجة من الهجوم والإنتقادات اللاذعة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي لأفعالها و تصرفاتها المُخجلةأمام الشعب اللبناني، لكونها لا تحترم قواعد الذوق العام أو آداب مهنتها، خاصةً وأن الظروف حينها كانت لا تسمح بمثل تلك الأفعال المهينة و المقززة على الإطلاق.

من هي الكويتية حليمة بولند

الجدير بالذكر أن حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند إعلامية كويتية، من مواليد 10 ديسمبر 1980 ، بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس

قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج "ذبست" للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال "إفتح يا وطني أبوابك" مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.

قدمت بولند بعدها العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير.

حصلت على لقب "ملكة جمال الإعلاميات العرب".

كانت متزوجة من "عبد السلام الخبيزي"، وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما "ماريا"، وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما الثانية "كاميليا"، إلا انهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2018 أعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنه.

تعرضت بولند للعديد من الانتقادات وذلك بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها الصارخة والتي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان حيث جميع أعمالها تعرض في رمضان ومجدداً تتلقى هجوم شرس من قبل الإعلام والمعجبين لها سابقاً بسبب تلفظها واستهزائها بالشعب السعودي والشعب الأردني.

أثارت الجدل أيضًا بعدما زعم البعض إهانتها بالألفاظ لمقدم برنامج حروف وألوف محمد الشهري الذي يعرض برنامجه على قناة إم بي سي 1، ولكنها نفت ذلك على قناة فنون في برنامج نجمة وقمر وأكدت أنها لا يمكن أن يصدر منها مثل هذه الإساءة.

حليمة بولند متهمة بغسيل الأموال

بعد شهورًا من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020، أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسيل الأموال ومنعهم من السفر وكانت من بينهم "حليمة بولند".

كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين ومن بينهم حليمة بولند كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية.