رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ألين دي جينيريس تعتزر عن تقديم برنامجها بعد وصفها بالعنصرية

منوعات

الاثنين, 03 أغسطس 2020 22:58
ألين دي جينيريس تعتزر عن تقديم برنامجها بعد وصفها بالعنصرية ألين دي جينيريس
كتبت - نوران خيري :

أفادت التقارير أن الإعلامية الأمريكية ألين دي جينيريس مستعدة للتخلي عن تقديم برنامجها الحواري النهاري بعد مزاعم بالإساءة والتحرش وفقًا لما ورد عن شبكة "فوكس نيوز".

وأخبرت ألين المديرين التنفيذيين في Telepictures و Warner Bros أنها تريد الانسحاب من العرض الذي استمر لـ 17 عامًا ، وأرسلت مضيفة التلفاز اعتذارًا للموظفين في عرض Ellen DeGeneres بعد أن أدت ادعاءات متعددة ببيئة عمل

غير أخلاقية،  قال أحد المشاركين في Telepictures "تشعر أنها لا تستطيع الاستمرار والطريقة الوحيدة لاستعادة علامتها التجارية الشخصية عن طريق إنسحابها من العرض".

 

ويأتي هذا القرار بعد تحقيق داخلي فتح قبل أيام بناء على شكاوى 10 موظفين سابقين تحدثوا عن تجربتهم السيئة في البرنامج، واصفين بيئة العمل بالسامة والعنصرية.

 

 وقالت ألين ديجينيريس لـ استوديو وارنر أنها اكتفت مما يحدث وبأنه من الأفضل لها الرحيل عن البرنامج، واعتزرت من العاملين في البرنامج ممن أكدوا الشائعات المنتشرة وأنها كانت على علم بسوء المعاملة ضد الموظفين، وأن اللوم يقع عليها في المقام الأول وأن اعتذارها يعتبر تنصل من تصرفاتها.

وكتبت ألين رسالة اعتذار قالت فيها " أنا سعيدة بأن هذه الحادثة قد لفتت انتباهي لأمور مهمة، وسنتخذ أنا ووارنر بروس الاجراءات لحل المشاكل بعد الانتهاء من التحقيقات الداخلية، أشعر بخيبة أمل ولهذا أنا آسفة".