رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. حقيقة وفاة الشيف الأردنية الشهيرة "منال العالم"

الشيف الأردنية الشهيرة
الشيف الأردنية الشهيرة منال العالم

تصدرت شائعة وفاة الشيف الأردنية الشهيرة "منال العالم" قائمة الأكثر تداولاً في محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مما أثار حالة من التوتر والحزن الشديد بين أوساط محبيها ومتابعيها بعد سماعهم الخبر.

ولكن سرعان ما قامت الشيف "منال العالم" بنفسها بنفي خبر وفاتها من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلي قناتها الرسمية علي موقع اليوتيوب، لتؤكد لهم أن نبأ وفاتها ما هو إلا شائعة مغرضة لإثارة الضجة والبلبلة.

وعلقت الشيف "منال" علي مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "خبر الوفاة كاذب انا بخير الحمد لله، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص منتحل شخصيتي، برجاء من متابعيني الأحباء عمل بلاغ على اي صفحة لا تحمل العلامة الزرقاء وأرجو

منكم مشاركة هذا الفيديو ليطمأن قلب الجميع أنني بخير، شكرًا لكم على حبكم ودعمكم لي".

وأضافت: "أشكر الجميع على اتصالاتهم واهتمامهم من العائلة والأصدقاء والأحباء، وشكرًا لكم من داعم وساهم في القضاء على هذه الاكاذيب".

يُذكر أن الشيف الأردنية "منال العالم" من أشهر الشيفات في الوطن العربي، التي تحظى بشعبية واسعة بين محبيها و متابعيها من مختلف أنحاء العالم، كما أنها شاركت في العديد من إعلانات المنتجات الغذائية، بالإضافة إلي أنها بدأت مؤخرًا إنتاج أواني وعدد للطبخ بنوعيات ممتازة تحمل اسمها التجاري.