رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. أفضل وأسوأ مقاطع فيديو صورها المشاهير عن فيروس كورونا

منوعات

السبت, 04 أبريل 2020 21:53
شاهد .. أفضل وأسوأ مقاطع فيديو صورها المشاهير عن فيروس كوروناجينيفر جارنر
كتبت - نوران خيري

مع انتشار فيروس كورونا حول العالم وتعليق الأشغال وتوقف نشاطات الحياة بشكل كبير، ليس لدى الممثلين والرياضيين والموسيقيين والشخصيات التلفزيونية الكثير للقيام به الآن، حيث إغلقت هوليوود وعالم الرياضة، في حين أن العديد منهم يمكنهم العمل من المنزل، على سبيل المثال ، يمكن لمضيف برنامج حواري تلفزيوني نهاري القيام به في منزله وتصوير الحلقة تمامًا مثل الأستوديو.

 

واستغل الكثير من المشاهير وقت فراغهم للقيام بإعلانات الخدمة العامة حول كيفية المساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا .

 

وحددنا لكم مجموعة من المشاهير الذين قاموا بالمقاطع القصيرة حول التوعية وتقديم محتوي ثقافي للحماية من كورونا والمصنفة للأسواء والأفضل:

 

أفضل الفيديوهات :

 

1- داني ديفيتو

قدم الممثل داني محتوي مفيد حيث قام نشره على موقع توتير وركز على الشباب الذين لا يزالون قادرين على اكتساب الفيروس ونشره، وحث الشباب على البقاء في المنزل لحماية انفسهم وعائلتهم من الإصابة بالفيروس.

 

2- ماثيو ماكونهي

المعلومات:يتعبر محتوي الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي واحدة من مقاطع الفيديو الوحيدة الصلبة التي تذكر كيف أن الإبعاد الاجتماعي ليس فقط لوقف انتشار الفيروس ، ولكن أيضًا لمنع المستشفيات من الإرهاق، والتي ذكر فيها مجهودات الكادر الطبي في التصدي للفيروس".

 

3- ريان رينولدز

نشر ريان مقطع فيديو قصير عبر موقع التدوين المصغر تويتر حيث قال :" يجب علينا أن نتعاون معنًا من اجل مكافحة فيروس كورونا"، وتحدث

عن دور المشاهير وأهميتهم في مكافحة الفيروس، كما نصح المشاهدين بالبقاء في المنازل مع مراعاه غسل اليدين جيدًا

 

3- جينيفر جارنر

قدم الممثلة الأمريكية محتوي مفيد حيث قالت :" وإذا كانت لديك القدرة على تقديم القليل لمواطنينا الأكثر ضعفًا خلال هذه الأزمات، ونحن نجمع المال من أجل شراء الطعام والملابس وأشياء اخري لأنقاذ الأطفال والكبار الذين أصيبوا بالضرر بسبب فيروس كورونا، فقد ارسل كلمة save  إلى 20222 بقيمة 10 دولارات للحفاظ على البطون والعقول ممتلئة".

 

4- جال جادوت

نشرت ممثلة فيلم "wonder woman" مقطع فيديو عبر الإنستجرام مؤثر ، قائلة :" مرحبا يا رفاق أنه اليوم السادس في الحجر الصحي، وجعلني افكر أن الفيروس قد إصاب الجميع في العالم أجمع ولا يفرق من أين أنت، او من انت نحن في هذا معنا، ولقد رايت مقطع فيديو للشعب الإيطالي وهم يغنون رغم الظروف التي تمر بها البلاد، ياله من شئ قوي ومؤثر".

وقامت بغناء أغنية Imagine لجون لينون مع مجموعة من الفنانين مثل إيمي آدامز، ويل فيريل، لغناء أجزاء صغيرة من الفيديو .

 

 5- كيفن بيكون :

في مقطع فيديو مدته 30 ثانية قال الممثل بيكون

:" مرحبًا بالجميع ، من المهم جدًا الآن البقاء في المنزل والحفاظ على بعدنا عن الآخرين إذا كنت قادرًا، لإنها إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها المساعدة في منع انتشار فيروس كورونا وإنقاذ الأرواح، وكلما استطاع منا ، جعله أكثر أمانًا لمن لا يستطيع".

 

أسواء الفيديوهات :

 

1- كاردي بي

نشرت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي مقطع فيديو، تظهر فيه غضبها وخوفًا من انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة حيث قالت :" هناك نقص في  المعلومات والإجراءات من حكومة الولايات المتحدة ، مقارنة بالصين - حيث نشأ الفيروس هناك ويبدو الآن أنه تحت سيطرة أفضل"

وأضافت "دعنا نقول أن لديّ فيروس كورونا في الوقت الحالي ، حسنًا كيف لي أن أعرف أنني حصلت عليه، هل هناك مساعدة".

 

2- جودي دينش

في مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ نشرته ابنه الممثلة جودي التي تدعي "فيني ويليامز" على تويتر مقطع فيديو لوالدتها وهي تضحك وتلهو قائلة :" أوه، ها أنت فقط استمر في الضحك هذا كل ما يمكننا القيام به نهاية الفيديو".

 

3- أرنولد شوارزنيجر

نشر شوارزنجير مقطع فيديو طريف عبر تويتر وهو يلعب الشطرنج مع حماره قائلًا :" إنها ليست أفضل شريك شطرنج لكنها تصل إلى هناك، إذا كنت تأجل شيئًا مثل تعلم الشطرنج مع عائلتك ، فاستخدم الوقت الذي تكون فيه عادةً في الخارج، الرجاء أبقي في المنزل وأحمى نفسك جيدًا".

 

4- كيت ناش

 

في الحقيقة لم تنشر كيت مقطع فيديو مفيدًا على الأطلاق ولم تقم بشئ سواء العزف على الصافرة وحصل الفيديو المنشور عبر تويتر حتي الآن أكثر من 60000 مرة ، وذكرت كيت أنها مستعدة لتلقي الطلبات، لمن يرغب في تعلم كيفية لعب ضربة ميتاليكا الضخمة.