رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تبتكر حيلة غريبة للوقاية من عدوى كورونا

مع غلق صالونات ومراكز التجميل من حول العالم خشية عدوى فيروس كورونا الذي تحول إلى وباء عالمي، لجأ صالون تجميل محلي في شمال أيندهوفن بهولندا إلى عدة حيل للاستمرار العمل مع ضمان بقاء الرواد في منأى من الإصابة.

وبحسب موقع "greenlemon"، استعانت سيدة بمظلات سوداء للوقاية من عدوى جائحة COVID-19 الذي انتشر على نطاق واسع حيث ارتدت المظلات التي تركت بها ثقوب للرؤية وذلك كدرع لحماية نفسها من الاقتراب من العملاء.

واتجهت مالكة الصالون بيلا روزا إلى قطع فتحتين لتمرير ذراعيها، اللذان غطتهما بقفازات تتخلص منها فيما بعد لقص شعر العميل، وبناء على ذلك، أنهت مصفف الشعر ملابسها الواقية محلية الصنع من خلال ربط ثقوب بالمظلة في محاولة للخروج.

وكانت صالونات التجميل أغلقت أبوابها في جميع أنحاء أوروبا دون تحديد موعد محتمل لإعادة فتحها قريبًا، يأتي ذلك في ظل ارتفاع أعداد الضحايا الذين لقوا مصرعهم إثر العدوى بكورونا إلى 24 ألف شخص من حول العالم.

وانتشرت لقطات فوتوغرافية لبيلا وموظفيها مع العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث حصدت أكثر من 82000 مشاركة على "فيسبوك"، فيما تباينت ردود فعل الرواد على اللقطات بين مؤيد للفكرة مشيدًا بها وبين آخرين يسخرون من الطريقة التي تحايلت بها المصففة على العدوى.