رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تكذيب خبر وفاتها.. أبرز صور طفلة الانستجرام "اناهيتا" الإيرانية

منوعات

الخميس, 26 مارس 2020 14:40
بعد تكذيب خبر وفاتها.. أبرز صور طفلة الانستجرام اناهيتا الإيرانيةالطفلة الإيرانية اناهيتا
كتبت-إيمان مجدي:

تسبب خبر وفاة طفلة الانستجرام الإيرانية الشهيرة اناهيتا هاشم بفيروس كورونا المستجد الذي تم تداوله على منصات السوشيال ميديا صدمة كبيرة بين متابعيها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي من شأنه زاد عمليات البحث عليها لمعرفة صحة الخبر، ليجعلها تتصدر محركات البحث المختلفة.

إقرأ أيضًا: ملك ماليزيا وزوجته يخضعان للحجر الصحي

لتخرج أسرة الطفلة وتكذب الخبر وتطمئن جمهورها على صحتها، مؤكدين أن الصورة التي تم تداولها المصاحبة للخبر إنما هي

لطفلة أخرى تشبه اناهيتا، مشاركين بمقطع فيديو لأناهيتا وهي تتناول الطعام وتمرح مع والدتها موضحين أنها بصحة جيدة وتحافظ على نظامها الغذائي ولا يوجد أي شخص من عائلتها يعاني من شئ أو تم إصابته بالفيروس المستجد.

ويذكر أن أناهيتا هاشم زاد تعتبر أحد مشاهير موقع تبادل الصور العالمي "انستجرام"، ويتابعها الملايين من مختلف انحاء العالم حيث دشنت والدتها منذ سنوات

قليلة صفحة تحمل أسم أناهيتا دون أن تعلن عن أسمها هي واكتفت بإسم طفلتها.

وبدأت الأم تنشر صور لطفلتها والتي لاقت إعجاب الملايين نظرًا لملامحها الهادئة البريئة والتي حباها الله جمال هادئ تستريح له العين بجانب شقاوتها وعفويتها وابتسامتها المشرقة ومظهرها اللافت للنظر التي تظهر فيه من خلال الصور مما جعلها تحتل مكانة في قلوب المتابعين كبارًا وصغارًا.

ويذكر أن الحكومة الإيرانية أعلنت عن قيود جديدة على حركة الانتقال والسفر واستخدام المواصلات الداخلية، محذرة من "موجة ثانية" من تفشي فيروس كورونا، خاصة بعد تجاوزت الوفيات بسبب انتشار فيروس كورونا لحوالي 2000 شخص.

أبرز صور اناهيتا