رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم التحذيرات..شواطئ فلوريدا تزدحم في ظل تفشي"كورونا"

أظهرت صور ومقاطع فيديو حديثة النشر  شاطئ كليرووتر بيتش ، بفلوريدا ، مكتظ بالزوار الذين لم يبدوا اهتمامًا بالتحذيرات بشأن المسافة الاجتماعية كجزء من الجهود للمساعدة في إبطاء انتشار تفشي الفيروس التاجي.

 

واستجابت المدن والدول في جميع أنحاء البلاد لتفشي المرض عن طريق إغلاق المدارس وإغلاق الحانات والمطاعم والأماكن التي تجري فيها تجمعات كبيرة ، مطالبة الناس بالابتعاد الاجتماعي حتى يتم احتواء الفيروس.

 

اقرأ أيضا:صور.. مدونات يعبرن عن خوفهن من كورونا بطلاء الأظافر

 

وعلى الرغم من الجهود المبذولة ، لا يزال المئات من  الناس يتحدون أوامر الشرطة بالتوقف عن الحفلات على الشاطئ بعد إغلاق امتداد الشاطئ الجنوبي لفلوريدا بسبب مخاوف من فيروس كورونا،وبدلاً من العودة إلى المنزل واصل العديد من الطلاب الاحتفالات على طول الساحل على أجزاء أخرى من الشاطئ.

 

وأغلقت الشرطة الأجزاء الأكثر شعبية من الشاطئ للجمهور

من الساعة 4.30 مساء يوم السبت ومن المقرر أن تظل مغلقة حتى 19 مارس مع إعلان عمدة ميامي بيتش دان جيلبر أن عطلة الربيع في ميامي بيتش قد انتهت بعد إعلان حالة الطوارئ يوم الخميس.

 

ومع وجود 149 حالة إيجابية للفيروس التاجي في ولاية فلوريدا ، وكثير منهم من المراهقين أو في أوائل العشرينات من العمر ، نصحت مراكز السيطرة على الأمراض بإلغاء جميع الأحداث التي يحضرها أكثر من 50 شخصًا.

 

موضوعات ذات صلة:مركز مكافحة الأمراض الأمريكي يطالب بمنع التجمعات لأكثر من 50 شخصًا