رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أب هندي يشنق نفسه خوفا على عائلته من فيروس كورونا

منوعات

الأربعاء, 12 فبراير 2020 14:15
أب هندي يشنق نفسه خوفا على عائلته من فيروس كوروناالأب

كتبت:دعاء محمد

ألقى الأب الهندى الذي اعتقد خطًأ أنه مصاب بفيروس كورونا، الحجارة على أسرته لإبعادهم عنه ثم شنق نفسه حتى لا يصابون بالفيروس القاتل.

 

وقال أقارب زوجته"إنه شاهد مقاطع الفيديو على هاتفه عن انتشار المرض قبل أن يقتنع بأنه مصاب بالفيروس بسبب تشابه الأعراض"، ثم قام المزارع البالغ من العمر 50 عامًا بحبس زوجته وأطفاله في منزلهم في منطقة تشيتور في ولاية أندرا براديش في الهند قبل أن يعلق نفسه على شجرة بالقرب من قبر والدته وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

اقرأ أيضا:انخفاض حاد في أعداد المصابين بفيروس كورونا في الصين

وقال ابنه بالا مورالي إن والده أخذ نفسه إلى المستشفى العام في تيرومالا يوم الأربعاء الأسبوع الماضي بعد مرضه لعدة أيام وشخص بـ الحمى الفيروسية.

 

وطمأنه الأطباء أنه لم يكن فيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من 1000 شخص منذ بدء انتشار المرض في الصين ولم يكن هناك سوى ثلاث حالات في الهند ولم تقع أي حالات في ولاية أندرا براديش،لكنه ظل مقتنعا بأنه مصاب بالمرض وعندما عاد إلى قريته سيشناميدو كاندريجا يوم الأحد ، حث عائلته على الحفاظ على المسافه

بينه وبينهم ،وعندما حاولوا الاقتراب منه ، رشقهم بالحجارة .

 

وقام يوم الثلاثاء بإغلاق المنزل على عائلته في منزلهم وشنق نفسه على شجرة بالقرب من قبر والدته في المقبرة المحلية.

 

واتصلت زوجته لاكشمي ديفي بالجيران ليحاولوا إنقاذه ولكن بحلول الوقت الذي وجدوه فيه ، كان قد توفى.

 

وأضاف ابنه "إنه اتصل بخط المساعدة الحكومي للحصول على المشورة بعد أن أصبح قلقًا بشأن حالة والده المصابة باضطرابات عقلية لكنهم أخبروني أنه لا يوجد ما يدعو للقلق إذا لم يكن أبي قد زار الصين مؤخرًا وأنه يجب أن أهدئه" ،وقال"إذا كان شخص ما قد استجاب في الوقت المناسب ، لكان والدي على قيد الحياة."

 

موضوعات ذات صلة:تسجيل أول حالة وفاة في طهران قد تكون مرتبطة بـ"كورونا"