عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أول ظهور علني للأمير هاري وميجان ميركل بــ ميامي

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان ماركل

قامت ميجان ميركل دوقة ساسكس السابقة بتقديم زوجها الأمير هاري على خشبة المسرح في قمة جي بي مورجان بـــ ميامي، في الظهور الأول لهما بعد مغادرة بريطانيا والتنازل عن العرش.

صرح مصدر لصحيفة ديلي ميل البريطانية بأن الأمير هاري أخبر ضيوف (قمة الاستثمار البديل)، أنه كان يتلقى العلاج منذ سبع سنوات للتغلب على صدمة فقدان والدته الراحلة الأميرة ديانا، بالإضافة لعدم شعوره بالندم لترك العرش في بريطانيا، وصرح بأن علاقته بالملكة إليزابيث لاتزال على خير حال.

تعد ( قمة الاستثمار البديل) أول ظهور علني للأمير هاري كرجل أعمال يحاول استثمار أمواله في مشروعات ناجحة، إلى جانب الجمعيات الخيرية التي تشارك بها ميجان، بعد مغادرتهما المملكة المتحدة قبل أسبوعين، ويُعتقد أنهما ربحا ما بين الـ نصف مليون والمليون دولار منذ مغادرتهما بحثًا عن حياة خاصة.

 

تحدث هاري قائلًا: "لا أندم على قراري بالتنازل عن العرش في

بريطانيا برغم صعوبته، لكني أريد حماية عائلتي، ولا أريد من ميجان وارتشي أن ينظرا لما فعلته من أجلهم كأنانية".

 

اقرأ أيضًا: 

صور.. الأمير هاري يعزز اجراءات الأمان حول قصره بكندا

 

كان قمة مؤتمر الاستثمار البديل المُعقد في ميامي، تدور حول بناء الثروة للأجيال القادمة، وصرح هاري أنه وميجان متفائلان بمستقبلهما، وبقدرتهما على الاستقلال ماليًا حتى بعد انفصالهما عن العائلة المالكة، ويُذكر أن ميجان وهاري وابنهما ارتشي يسكنان في منزلهما الكندي الجديد بتكلفة 14 مليون دولار منذ غادرا بريطانيا.

 

موضوعات ذات صلة: 

صور.. مصادر مقربة من العائلة المالكة: مفاوضات لعودة الأمير هاري لبريطانيا