رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير هاري يعزز اجراءات الأمان حول قصره بكندا

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

وسط تصاعد حالة القلق التي يعيشها ، الأمير السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني سابقًا، في أعقاب تنحيه عن العرش، عزز الدوق هاري وميجان ماركل الإجراءات الأمنية في منزلهما الكندي البالغ 11 مليون جنيه إسترليني بعد أسابيع فقط من الانتقال إلى كندا.

اقرأ أيضًا: صور.. مصادر مقربة من العائلة المالكة: مفاوضات لعودة الأمير هاري لبريطانيا

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استعان الزوجان بالعشرات من كاميرات المراقبة خارج محل إقامتهما في جزيرة فانكوفر من أجل ضمان درجة عالية من الخصوصية لحياتهم بعيدًا عن قصر بيكنجهام الملكي في المملكة المتحدة.

تُظهر الصور الجديدة التي حصل عليها موقع TMZ بوابات قصر الزوجين مغطى بالكامل بالقماشي لضمان أعلى درجة من الخصوصية لأسرة الأمير السابق، إلى جانب لافتة تحذر من التعدي على الممتلكات.

وكان الأمير هاري ظهر لآخر مرة في 20

يناير ، حيث وصل إلى كندا ليكون مع زوجته وابنه أرشي، وكانت ميجان ظهرت في وقت سابق من ذلك اليوم أثناء جولة لها برفقة ابنها وكلابها بينما يرافقها فردين من الحرس الشخصي.

وذكرت الصحيفة أن الزوجين أقاما في منزل الملياردير الكندي فرانك جيوسترا خلال الأجازة التي قضياها بكندا خلال فترة أعياد الميلاد ، قبل أن يعلنا عزمهما الإقامة بشكل دائم بأمريكا الشمالية على خلفية خلافات سابقة نشبت بين الأمير هاري وشقيقه الأكبر ويليام وزوجتيهما.

موضوعات ذات صلة: استمرار الخلاف بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون