رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مدبرة منزل تضع يد طفلة في الماء المغلي لتعود لوطنها

مدبرة المنزل تضع
مدبرة المنزل تضع يد الطفلة في الماء المغلي

نقلت طفلة بالغة من العمر 16 شهرا إلى المستشفى لإصابتها بحروق من الدرجة الثانية في ذراعها ويدها اليسرى حيث قامت مدبرة المنزل القاسية بوضع ذراع الطفلة الصغيرة في الماء المغلي في سنغافورة لتعود إلى وطنها .

وقالت الخادمة عند التحقيق معها إن الفتاة قد لمست بطريق الخطأ وعاء طبخ ساخن بينما كان والداها في العمل ، لكن الأطباء قالوا إن لديهم بعض الشكوك حول قصتها،وعندما راجعت والدة الفتاة ، إيمي لو البالغة من العمر 40 عامًا الكاميرات في المطبخ ، شعرت بالفزع لرؤية مدبرة المنزل وهي تغمس مرارًا يد ابنتها في وعاء الغليان.

اقرأ أيضا:بالفيديو .. شخص يعنف كنغر مصابًا في أستراليا

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الخادمة البالغة من العمر 30 عامًا قد انتقلت مؤخرًا إلى سنغافورة من مسقط رأسها ميانمار إلى العمل ولكنها كانت تريد العودة

إلى وطنها،وعندما واجهها الوالدان ، أخبرتهما أن أصدقائها اقترحوا إيذاء الفتاة حتى يسمح لها بالعودة إلى وطنها واتصل الوالدان بالشرطة وتم القبض على الخادمة ويستمر التحقيق.

وكانت المدبرة ترعى الطفلة وشقيقتها البالغة من العمر 8 سنوات بينما كانت السيدة لو وزوجها في العمل،وفي البداية قال الوالدان إنهم وثقوا بها ولم يلوموها على الحادث ،لكنهم أصبحوا مشبوهين عندما أثار الأطباء مخاوفهم وبدأت مدبرة المنزل في تعبئة حقائبها للمغادرة وأصروا على العودة إلى وكالة التوظيف.

شاهد الفيديو...

موضوعات ذات صلة:تجديد حبس خادمة لسرقتها مصوغات من شقة مخدومتها بالشروق