رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفخامة تسيطر على حفلات زفاف المشاهير في 2019

حفيد نابليون بونابرت
حفيد نابليون بونابرت

يشهد كل عام أعراس مختلفة وأسطورية، وشهد عام 2019 الكثير من الأعراس التي لن تنسى أبدًا وسنستعرض معا أفخم الأعراس خلال العام.

أفراح آل مكتوم

أقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس وزراء حاكم دبي حفل زفاف فخم لأبنائه الثلاثة في شهر يونيو الماضي  ووصف الأشخاص الفرح بالخيالي حيث أنه يعتبر من أكثر الأفراح الملكية فخامة وكان ذلك واضحًا من خلال الصور التي أظهرت زينة الزفاف والصالة الخيالية التي أقيم بها الزفاف.

 

زفاف ابن إيلي صعب

أقام مصمم الأزياء إيلي صعب حفل زفاف فخم لإبنه في بيروت واستمرت مراسف الزفاف لمدة 3 أيام وحضر الزفاف مشاهير العالم واستقبل الضيوف الذين تعدي عددهم 1200 ضيف، وفي الحفل الفخم إرتد عروس ابن ايلي صعب فستان ررائع من توقيع ايلي صعب حيث انبهر الجميع مما رأوه من فخامة وأناقة.

 

زفاف ابن رجل الأعمال الهندي موكيش أومباني

أقام رجل الأعمال الهندي موكيش أومباني  حفل زفاف إبنه الأكبر آكاش أومباني، وصنف الحفل بأنه أسطوري ويعد هذا الحفل هو الاعلى ميزانيه هذا العام حيث بلغ حوالي 100 مليون دولار واقيم الحفل في مدينه موبابي بالهند وحضره

العديد من مشاهير بوليوود ومنهم ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي كنه الممثل الهندي أميتاب باتشان وحضر الزفاف العديد من الشخصيات الأجنبية ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير.

 

زفاف حفيد نابليون بونارت

أقيمت  مراسم زفاف جون كريستوف نابليون بونابرت، أحد أحفاد شقيق نابليون بونابرت الأول إمبراطور فرنسا، بزواجه من الكونتيسة أوليمبيا فون أوند زوأركو زينيربيرج، حفيدة شقيقة زوجة الإمبراطور الفرنسي.

وفي شهر اكتوبر الماضي في إحدى الكاتدرائيات التاريخية في باريس وحضر الحفل الكثير من أهم شخصيات في العالم حيث حضرت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة البريطانية إليزابيث، برفقة خطيبها رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتسي

موضوعات ذات صلة: 10 أفلام عالمية الأعلى إيرادات لعام 2019

موضوعات ذات صلة: بمشاركة المشاهير .. 3 تحديات اجتاحت السوشيال ميديا في عام 2019