رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. زفاف ابنة أغنى ملياردير هندي

إيشا وعريسها
إيشا وعريسها

في ليلة صاخبة احتفل الملياردير الهندي "موكيش أمباني"، أمس الأربعاء، بزفاف ابنته "إيشا"، البالغة من العمر 27 عامًا، من رجل الأعمال "أناند بيرامال"، في حفل ضخم بالعاصمة الهندية مومباي، حضره المئات من مشاهير الفن والسياسة من الهند والولايات المتحدة، وعدد من دول العالم.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأت مراسم الحفل الذي جرى وفقًا للطريقة الهندوسية التقليدية بحضور العروس "إيشا" التي ظهرت في إطلالة أنيقة بالساري الهندي، مرصعًا بالمجوهرات والأحجار الكريمة، فيما ظهر العريس "بيرامال" بزي العريس التقليدي "سيرواني" بلون كريمي.

 حضر الحفل الذي أقيم بالعاصمة الهندية المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية "هيلاري كلينتون"، والممثلة الهندية بريانكا تشوبرا وزوجها المغني والممثل الأمريكي "نيك جوناس"، ومؤسسة موقع "هافينجتون بوست" الشهير، أريانا هافينجتون، والرئيس التنفيذي

لشركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"، جيمس مردوخ.

 كانت مراسم ما قبل الزفاف بدأت على مدى أسبوع بعدد من المدن الهندية، حضرها عدد من نجوم بوليوود، منهم الممثلة ديبيكا بادوكون وزوجها الممثل رانفير سينج، فيما تميز الحفل بالبذخ والفخامة قبل الاحتفال بالزفاف الرسمي مساء أمس.

 يعد الحفل تتويجًا لقصة حب "إيشا" وعريسها، حفيد أحد مؤسسي شركة "أوبر" متعددة الجنسيات، وذلك بعد عقد خطبة فخمة جمعت وثاق الشابين بحفل ضخم أقيم على ضفاف أحد البحيرات الإيطالية.

شاهد الصور..