رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ومن الحب ما قتل .. أبشع 8 جرائم باسم الحب

جرائم باسم الحب
جرائم باسم الحب

يحتفل اليوم المصريون بـ "عيد الحب" المصري الموفق 4 نوفمبر، ويمكن أن يفعل الحب أشياء مجنونة فجميعنا سمعنا مقولة "ومن الحب ما قتل"، فجرائم العاطفة تحدث في كل أنحاء العالم بسبب الغيرة الشديدة أو الحزن أو جنون الحب.

ونستعرض في التقرير التالي أشهر 8 جرائم ارتكبت باسم الحب حول العالم، وفقًا لموقع "accidentshappenatty".

1- رجل يقتل شاب مراهق يطارد زوجته:

قتل رجل يدعي إريك مكلين من تينيسي حبيب زوجته في سن المراهقة عندما كان جالسًا خارج منزل الزوجين، أشتبه بقتل شاب يدعي شون باول كان يطارد زوجته التي كانت معلمة، وأدين ماكلين بارتكاب جريمة قتل متهورة تحت المراقبة، لكنه فاز بعد ذلك في معركة حضانة على أبنائه.

2- القفز بالمظلات تسبب في الموت:

جمع حب القفز بالمظلات إلس كلوتيمان وإلس فان كما تشاركا نفس الحبيب دون أن يعلما،  وتعمدت "إلس" العبث في "فان" خلال قفزهما من الطائرة لتفاجأ الأخيرة بالواقعة بينما تسقط من ارتفاع شاهق لتلقى حتفها غرقًا في الماء، وأدين وحكم عليها بالقتل والسجن لمدة 30 عامًا.

3- في سن المراهقة مثلث الحب يتحول إلي الموت:

اكتشف مراهقتين من فلوريدا "راشيل واد" و"سارة لوديمان" أن علاقة حب تجمعهما بنفس الصبي، وكانت هناك حرب بينهما بسبب الصبي، وتبدلتا السباب على الإنترنت وتحول الأمر عنف حقيقي عندما التقيا، وكانت واد تحمل سكين وطعنت لوديمان في القلب مباشرًا، مما أدى إلى مقتلها علي الفور، وأدينت راشيل بتهمة القتل من الدرجة الثانية وحكم عليه بالسجن لمدة 27 عامًا.

4- أم تقتل ابنها بجرعة زائدة من الهيروين:

قتلت "فرانسيس إنجليس" ابنها توم البالغ من العمر 22 عامًا في عام 2008، وذلك عن طريق حقنه بجرعة مميتة من الهيروين، وكان توم  يعاني من تلف شديد في الدماغ، واتهمت الأم بارتكاب جريمة قتل وأُمر بالسجن لمدة لا تقل عن تسع سنوات (على الرغم من أن عقوبتها تم تخفيضها فيما بعد إلى خمس سنوات).

5- الزوج والعشيقة يتشاركا في خطف وعملة قتل زوجته:

خطف زوج وعشيقته "كار" زوجته وقتلوها ودفنوا جسدها في الفناء الخلفي في منزل والدة العشيقة هي واحدة من خمس نساء فقط محكوم عليهن بالإعدام في فلوريدا ، وتؤكد محكمة فلوريدا العليا حكم الإعدام الصادر بحقها من جريمة قتل من الدرجة الأولى.

6- الغيرة تدفع بحار لقتل مراهق:

عاد بحار إلى المنزل ليجد صديقته في السرير مع أحد طلابها، وعندما  سمع البحار صوتاً قادمًا من غرفة النوم وأمسك بسكين في طريقه إلى هناك، وانتهى به المطاف بطعن الطالب حتى الموت.

7- زوجة تبتر جزء من أعضاء زوجها التناسلية:

استيقظ رجل يدعي "جون بوبيت" على زوجته "لورينا" تبتر جزء من أعضائة التناسلية عام 1993، وقالت بأنه أساء إليها جنسيًا على مر السنين، وتم العثور على القطعة المقطوعة وإعادة ووصلها بنجاح، وجدت هيئة المحلفين "لورينا" غير مذنبة في جميع التهم الجنائية، واستنتجت أنها كانت مجنونة مؤقتًا في وقت وقوع هذا الحدث.

8- مارفن جاي أطلق عليه والده النار:

قتل المغني وكاتب الأغاني الشهير مارفين جاي على يد والده أثناء جدال في الأمور المادية عام 198، وانتهى الأمر بإطلاق والد مارفن النار عليه في صدره، وتلقى والد جاي عقوبة بالسجن 6 سنوات مع وقف التنفيذ بتهمة القتل غير العمد.