رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى يوم الفلانتين.. جرائم قتل ارتكبت باسم الحب

يوم الفلانتين
يوم الفلانتين

أصبحنا نسمع في الآونة الأخيرة عن العديد من حالات الإنتحار"باسم الحب" التي راح ضحيتها العديد من الشباب والفتيات لاسباب من ظروف اجبرتهم على الفراق وعدم توافق العائلتين معاً  حيث أصبحوا يبحثون عن وسيلة لإنهاء حياتهم بالطريقة الشناء والحرام في الوقت ذاتة  يحتفل البعض الاخربـ"عيد الحب"واعطاء كل منهما الهديا وكلمات المعبرة عن الحب .

 

وفي التقرير التالي ترصد بوابة الوفد أبرز حالات الانتحار للشباب  التي حدثت باسم الحب فى يوم الفلانتين

 

اطلق الرصاص على نفسة لفشلة فى الزواج من حبيبتة

 

لم تتخيل اسرة القتيل بعد ان رفضو ارتباطة من فتاة عاش معها قصة حب فاقت السنوات ان يطلق على نفسة الرصاص.

مر يومين على تهديده للوالدة بقتل نفسه حال عدم موافقته على ارتباطه بالفتاة التي أحبها،وكانا لايباليان وفى صباح يوم الواقعة قررالحداد اطلاق عيارًا ناريًا على نفسه، ليسقط جثة هامدة أمام منزله بمنطقة الهرم.

كما انتقلت الاجهزة الأمنية الى مكان ،وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

 

 

زوجة ارادت الانفصال عن زوجها فقتلها حرقاً

 

شهدت محافظة المنوفية جريمة قتل بشعة بعدما أقدم زوج على قتل زوجته حرقاً فلم يكتفى بفعلته ليلقى مية نار على عائلتها مما أدى إلى إصابة شخصين آخرين في عزبة الشرفاء التابعة لقرية الحامول بمركز منوف ذلك بعد ان قررت زوجتة الانفصال عنها فكان

لايستطيع العيش بدونها فقرر قتلها.

 

لتتمكن قوات الأمن من ضبط المتهم الهارب سامى صادق عبده القرن، بسبب ارتكابه جريمه قتل زوجته بمادة حارقة "مياه نار"، وإصابة 16 شخصًا آخرين في عزبة الشرفاء التابعة

لقرية الحامول بمركز منوف وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

انتحر بتناول غلال سامة لمنع عائلتة من الزواج بحبيبتة

 

يابنى بلاش البنت دي يامحمود إحنا مش مستريحين لها"، تلك الكلمات كانت ملخص اعتراض أسرة الشاب علي زواجه من فتاة ارتبط بها بعد قصة حب طويلة، لكنه لم يتقبل الأمر وقرر التخلص من حياته.

فقام "محمود ع أ" 26 سنة،بالانتحار عن طريق تناول حبة "الغلال السامة" ، بعد رفض أسرته زواجه من فتاة

فوجئت الأسرة بوفاة "محمود" داخل غرفته، وأبلغت شرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية وناظرت جثة الشاب ولم يظهر عليها أي أثار عنف، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفنها.