عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رعب يسيطر على المسافرين بالطائرة بسبب مطبات هوائية

حطام الطائرة
حطام الطائرة

تعرض المسافرون على متن طائرة تابعة "لطيران الأمارات" للرعب بعد تعرض الطائرة لأضرابات شديدة.

كانت الطائره مُتجهة من "أوكلاند إلى دبى"، وقبل هبوطها بثلاث ساعات تعرضت لمطبات هوائية، ويظهر فى فيديو تم تداولة على موقع تويتر عربات الطعام المقلوبة، وزجاجات محطمة، وكان الحطام متناثراً في الطائرة، كان ذلك أثناء رحلتها الجوية فى نهاية الأسبوع، حسب ما ذكرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

أشارت الصحيفة إلى أن الاضطراب رفع الركاب عن مقاعدهم، وتسبب في حطام مقصورة القيادة، وأكد مُتحدث بأسم الشركة أن بعض أفراد الطاقم وعدداً من المسافرين أصيبوا بجروح طفيفة.

وصرح المُتحدث لموقع Stuff النيوزلندي: "لسوء الحظ اُصيب عدد قليل من الركاب وأفراد الطاقم ببعض الجروج في هذا الحادث، وقُدمت الإسعافات الأولية والمساعدة الطبية لأولئك الذين كانوا يحتاجون إليها فور الوصول».

ذكرت سيدة من ركاب الطائرة " كنا محظوظين جداً لأننا كنا في درجة رجال الأعمال، لا أستطيع أن أتخيل ما كان عليه الوضع في

مؤخرة الطائرة".

وقام مُسافر يُدعى "سيريف سيزغن" بنشر مقطع الفيديو الذي يُظهر آثار الحادث على تويتر، وذكر فى تغريدة "تُعد الرحلة رقم "A380" التابعة لشركة طيران الإمارات في هذه المرة مثالاً على مخاطر الاضطرابات، فهناك مخاطر على أفراد الطاقم والركاب على حد سواء، ولكن لا يوجد عذر لدى الركاب يمنعهم من الالتزام بربط حزام الأمان طوال فترة الرحلة، فالمرء لا يتخلى عن حزام الأمان في السيارة، أليس كذلك؟".