رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. التحقيقات تكشف سبب سقوط طائرة اللاعب إيميليانو سالا

ايميليانو سالا
ايميليانو سالا

بعد أسابيع من حادث سقوط الطائرة الذي أودى بحياة لاعب نادي كارديف "ايميليانو سالا"، نفت التحقيقات أن يكون عطلا أصاب المحرك هو السبب وراء سقوط الطائرة التي استقرت في بحر المانش منذ 21 من يناير الماضي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انتقد الطيار السابق للطائرة المنكوبة التى كانت تنقل لاعب كرة القدم "إميليانو سالا" ادعاءات بأن عطلا ميكانيكيا تسبب في تحطم الطائرة والذي أودى بحياة لاعب كرة القدم.

وصرح "إدواردو هيرنانديز فيدوريتا" الذى يبلغ من العمر  65 عامًا، بأن الطائرة لم تسقط بسبب عطل حيث إنه كان يقود الطائرة بين عامي 2012 و 2015، مشيرًا أن حالتها كانت جيدة ولا يوجد بها أى مشاكل، وذلك بحسب الصحيفة.

وأضاف "فيدواريتا" أن الطائرة تحوي سترات نجاة وأنابيب أكسجين طارئة عندما اشترتها شركة بريطانية قبل أربع سنوات، وصرح بعض خبراء الطيران لصحيفة ذا صن إن تراكم الجليد في الأجنحة ربما تسبب في تحطم الطائرة.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب كان يشعر بالخوف الشديد قبل سقوط الطائرة وهي الحالة التي ظهرت من رسائلة لأصدقائه عبر "واتس آب"، وذكرت الصحيفة أن جثة نجم كارديف سيتي ستعاد إلى الأرجنتين يوم الجمعة المقبل بعد انتهاء التحقيقات.

شاهد الصور..