رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلاف كيت وميجان يعود إلى ما قبل الزفاف الملكي بعدة أيام

منوعات

الخميس, 20 ديسمبر 2018 18:03
خلاف كيت وميجان يعود إلى ما قبل الزفاف الملكي بعدة أيام

أميمة أحمد ماهر

 

 

كشفت الصحف البريطانية مؤخراً، وبعد انتشار شائعة الخلاف بين دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" ودوقة سايكس "ميجان ماركل"، أن الخلاف يعود لإلى ما قبل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان بعدة أيام.

 

وقال أحد أصدقاء العائلة الملكية أن الدوقتين تشاجرتا قبل أيام من حفل زفاف الأمير هاري، حيث دخلتا في جدال حاد بشأن مدى ملائمة ثوب للأميرة شارلوت البالغة من العمر 3 أعوام، وبحسب المصدر فإن كيت "دخلت بنوبة بكاء" بسبب تلك الحادثة، رغم أن ما أزعجها بالضبط كان أمراً غير واضح، وفقاً لمجلة "People".

 

وكانت الملكة اليزابث قد رفضت قبل الزفاف اختيار ميجان للتاج الذي

سترتديه على رأسها يوم زفافها.

 

وقال كاتب السير الذاتية المعروف روبروت جونسون فإن التوتر الشديد كان يسود هذه الفترة، للدرجة التي جعلت الأمير هاري يفقد أعصابه صارخا بوجه الطاقم المشرف على ترتيبات الزفاف، قائلا: "ما تريده ميجان يجب أن يتم".

 

وكان القصر الملكي قد أصدر بياناً في أويل الشهر الجاري نافياً ما يتردد عن وجود خلاف بين الوقتين، أو أن تكون "كيت" وبخت "ميجان" على معاملتها الفذة مع موظفي القصر.

 

وفي نوفمبر الماضي قال الأمير هاري وزوجته ميجان، إنهما

سينتقلان إلى مقر فروجمور الملكي في ويندسور أوائل العام المقبل لتضع زوجته أول مولود لهما في الربيع.

 

وقال الزوجان في بيان أن ويندسور مكان له خصوصية شديدة لدى الأسرة الملكية، وأنهما سعيدان بأن مسكنهما الرسمي سيكون هناك

.

وذكرت بعض الصحف البريطانية، أن هذا الانتقال فاجأ مراقبين، حيث كان من المفترض أن يخطط هاري وميجان للانتقال إلى شقة كبيرة في قصر كنسينجتون، بجانب شقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

 

ورجحت صحيفة "ديلي بيست" الأمريكية، أن الأمير هاري وميجان يخططان للذهاب خارج قصر كنسينجتون، لكي يعيشا "على طريقتهما الخاصة" في ويندسور.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية وقتها، نقلاً عن مصدر ملكي، وجود حالة عدم ارتياح بين كيت وميجان، بعد قرار الانتقال إلى مقر فروجمور الملكي، وقال المصدر: إن كيت وميجان "مختلفتان تماماً".