رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الأسود يسيطر على إطلالات السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

بباقة من أجمل التصميمات، سيطر اللون الأسود على إطلالات أشهر نجمات السينما والمسرح على السجادة الحمراء لحفل افتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، والذي تحتضنه دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 20 إلى 29 من نوفمبر الجاري.

وطغى ملك الألوان على إطلالات عدد من نجمات الفن كانت على رأسهن الممثلة "نيلي كريم" التي اختارت فستان "كب" من الجلد مشغول بعناية فائقة، ونافستها ياسمين رئيس بإطلالة خلابة جمعت بين قماش الجلد والساتان.

وانتقت المخضرمة "يسرا" فستان مميز باللون الأسود كشف عن قوامها الممشوق، واخترت افنانة أروي اللون الأسود لتخطف أنظار الحاضرين بتصميم رائع من التل والبايت، وسحرت الفنانة حنان مطاوع العيون بفستان مميز باللون الأسود من القفطيفة المشغولة، وكذلك هنا الزاهد التي تألقت بصحبة خطيبها الممثل أحمد فهمي.

كما دخل الأسود في عدد من التصميمات الأخرى منها فستان ناهد السباعي، وتارا عماد، وغيرهن من الفنانات، ولم يقتصر الأسود على إطلالات الفنانات فقط حيث ظهرت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي بدلة رائعة باللون الأسود.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد حفظي يرأس المهرجان في دورته الحالية، بمشاركة 160 فيلما من أهم وأحدث الأفلام من 59 دولة، كما يقدم المهرجان نسخة جديدة من ملتقى القاهرة السينمائى، تتنافس فيها مشروعات بمرحلتى التطوير وما بعد الإنتاج على جوائز تتجاوز قيمتها 110 آلاف دولار أمريكى.

شاهد الصور..