رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة.. الجزء الثالث من جاك ريتشارد من دون توم كروز

توم كروز
توم كروز

 رغم حصوله على استحسان النقاد، كشف كاتب سلسلة "جاك ريتشارد" الشهيرة أن الجزء الثالث من الفيلم السينمائي لن يلعبه الممثل الأمريكي المعروف "توم كروز"، لأسباب تتعلق بمواصفاته الجسمانية.

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرح البريطاني "لي تشايلد"، كاتب السلسلة الروائية التي تقوم عليها أحداث الفيلم أن قصر قامة الممثل الأمريكي "توم كروز" البالغ من العمر 56 عامًا لايتناسب مع المواصفات الجسدية لشخصية "جاك ريتشارد" الجندي السابق في الجيش الأمريكي.

 تدور شخصية بطل الرواية حول ضابط سابق بالجيش الأمريكي يمتاز ببنيته الجسمانية الضخمة وطول قامته الذي يناهز المترين مع كفين عملاقين، فيما يبلغ طول الممثل الأمريكي 170 مترًا.

 أضاف "تشايلد" أن طرح جزء ثالث

للرواية جاء استجابة منه لضغط الملايين من المعجبين، ممن أصابتهم موجة من الحزن بإعلانه ختام سلسلة "جاك ريتشارد" التي صدرت في جزئين فقط، أولهما كان في 2012، يليه الجزء الثاني والصادر عام 2016.

 وأكد "تشايلد" أنه يجرى اتفاق مع إحدى القنوات التلفزيونية الأمريكية للتعاقد على إنتاج سلسلة "جاك ريتشارد" على الشاشة الصغيرة، بالاستعانة ببطل أطول قامة من "توم كروز"، وصاحب خصائص فيزيائية تلائم تلك التي تناولتها الرواية.

شاهد الصورة..