رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تايلور سويفت تفتح النار على ترامب مرة أخرى.. وتدعو جمهورها لدعم الحزب الديمقراطي

تايلور سويفت
تايلور سويفت

في ليلة صاخبة، اعتلت المطربة الأمريكية "تايلور سويفت" مسرح حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لتدعو الملايين من جماهيرها داخل الولايات المتحدة للمشاركة في انتخابات التجديد النصفي للبرلمان الأمريكي "الكونجرس".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استغلت "سويفت" البالغة من العمر 28 عامًا فوزها بـ 4 جوائز للتميز الموسيقى لدعم مرشحي الحزب الديمقراطي أمام مرشح الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، "بلاكبيرن" الذي يخوض ماراثون الانتخابات لاقتناص مقعد ولاية "تينسي" بالكونجرس.

وجاء فوز "تايلور" أمس بمثابة رد عاصف على انتقادات ترامب لشخصها وفنها، بعد ساعات قليلة من وصفه لها بـ "الأقل استماعًا" بين فناني الولايات المتحدة، لتصبح بعدها أول مطربة أمريكية تفوز بـ 4 من أرفع الجوائز الموسيقية بأمريكا عبر التاريخ.

واستهلت "تايلور" خطابها أمام الآلاف من حاضري مهرجان حفل

توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، بالتعبير عن سعادتها بنيل الـ 4 جوائز عن فئات أفضل مطربة "بوب"، و"هيب هوب" للعام، بالإضافة لجائزة أفضل ألبوم، وأفضل جولة موسيقية لـ 2018، قبل أن تخرج عن صمتها السياسي للمرة الثانية خلال يومين.

ودعت "سويفت" عشاقها من كافة الولايات الأمريكية لدعم المرشح المنافس لمرشح ترامب على ولاية "تينسي"، كما دعت لدعم المرشحين من الحزب الديمقراطي على مختلف مقاعد الولايات بالكونجرس، حيث يعرف الحزب الديمقراطي كقطب المعارضة لحزب "ترامب" الجمهوري الحاكم.
شاهد الصور..