رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أبرز إطلالات ماكياج النجمات في حفل جوائز إيمي 2018

بوابة الوفد الإلكترونية

تألقت النجمات العالميات على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2018، وكانت هناك مجموعة من أجمل الإطلالات من ناحية تسريحة الشعر والمكياج، والتي تميزت غالبيتها بالتألق والبساطة ، كما أبرزت اتجاهات المكياج للموسم المقبل من ألوان ظلال العيون الملونة والبراقة وأحمر الشفاة البارز ورسمات العيون المختلفة.

 

ومن أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2018:


-  راشيل بروسنهان : بدت الممثلة الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي فائقة الجمال مع مكياج أنيق ارتكز على السحنة المضيئة والمتوهجة والخدّين الورديين وأحمر الشفاة البرتقالي، الذي جاء ملائماً جداً للون بشرتها وعينيها، مع خط آيلانر رفيع فوق الرموش العليا والرموش الطويلة. كما اعتمدت تسريحة شعر ناعمة أيضاً، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي، من دون أي خصل منسدلة على الوجه.


- سكارليت جوهانسون: ظهرت الممثلة الجميلة بظلال العيون الصفراء البراقة مع الآيلاينر الأسود المجنح والممتد الى خارج العين، إضافة الى الرموش الطويلة والكثيفة والشفاه الزهرية اللامعة، فجاء مكياجها منعشاً ومميزاً. كما اختارت تسريحة شعر ناعمة جداً، وهي تسريحة الشعر البيكسي، مع القصة المتدرجة على جانب واحد من الوجه.

 

- ثاندي نيوتن: الممثلة الفائزة بجائزة

أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، اختارت إطلالة كلاسيكيةناعمة اعتمدت فيها على المكياج المشرق الناعم المرتكز على ظلال العيون الوردية اللامعة والرموش الكثيفة، والشفاه باللون الطبيعي، وأضاءت وجهها بالبلاش الوردي. واعتمدت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق النصفي.

 

- ماندي مور:  اعتمدت المكياج الدافئ المعتمد على السموكي بنغمات برتقالية حمراء، مع الشفاه النيود، وأتت بشرتها بانعكاسات برونزية متوهجة. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر، مع بعض الخصل الفوضوية، التى منحتها مظهراً طبيعياً مميزاً.

 

- إيفان رايتشل وود: اعتمدت مكياجاً أنيقاً جداً، من أبرز خطوطه السحنة البيضاء المضيئة الخالية من الشوائب، الشفاه الحمراء المخملية، وظلال العيون الخفيفة. كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بالورود الملونة مع الفرق الوسطي والخصل المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.