رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رد فعل أسقف تحرش بالمطربة إريانا جراندي أمام الملايين

إريانا جراندي
إريانا جراندي

وسط موجة من الغضب العارم التي تلاحق الباباوية والفاتيكان إثر فضيحة التحرش بأطفال في ولاية "نيفادا" الأمريكية على مدار عقود، تعرضت المطربة الأمريكية الشهيرة "إريانا جراندي" لواقعة تحرش من أسقف كاثوليكي.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، رصدت أعين وسائل الإعلام العالمية واقعة التحرش التي كانت المطربة الشابة ضحية لها، على مرأى من الآلاف خلال مراسم تأبين المطربة الراحلة "أريثا فرانكلين" والتي جرت في ولاية ميتشجان الأمريكية.

وتجرأ الأسقف "تشارلز إيلز" ليحيط بخصر "جراندي"، وحتى امتدت يده لأجزاء حساسة من جسدها، وهو ما ترك أثره على وجه المطربة، التي تطلعت إليه في جزع قبل أن تحاول التملص من بين يده.

ومن جانبه، نفى الأسقف الأمريكي اتهامات التحرش مؤكدًا

أنه حاول إبداء ترحيبه بالمطربة على المنصة بطريقة بدت أكثر ودًا وحميمية، موجهًا اعتذارًا رسميًا للمطربة والملايين من متابعيها من حول العالم.

ولم تقتصر محاولة "إيلز" للتحرش بإريانا على ملامستها جسديًا حيث أبدى إعجابه علنيًا بها، وهو ما صاغه خلال خطبته قائلًا: "أشعر إنها امرأة حقيقية"، وفي سياق متصل دشن الآلاف من متابعي "جراندي" هاشتاج على موقع التدوين المصغر "تويتر" بعنوان "ادعم جراندي" مطالبين بأخذ إجراء صارم ضد الأسقف.

شاهد الصور..