رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. حلا شيحة تثير الجدل بصورة مع طبيب أسنان

منوعات

الخميس, 12 يوليو 2018 16:57
شاهد.. حلا شيحة تثير الجدل بصورة مع طبيب أسنانالفنانة حلا شيحة قبل النقاب وبعده

كتبت - منة الله جمال :

 

نشر طبيب أسنان شهير يدعى محمد عماد، صورة للفنانة المعتزلة حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة، أثارت حالة من الجدل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

ظهور حلا شيحة في الصورة كان مفاجئة، فقد تخلت عن نقابها الذي طالما أصرت على أنها لن تخلعه أبدًا وهو ما أكدت عليه في منشور سابق لها على حسابها الشخصي بفيسبوك.

 

قال الطبيب في تعليقه على الصورة التي نشرها: "لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي أحلى حاجة في الدنيا"، وتم تداول الصورة

على نطاق واسع.

 

 

 

حلا شيحة.. لا تعلق

 

تركت حلا لمتابعيها وجمهورها حالة من التساؤل حول ماهية الصورة وتوقيتها هل هى قديمة أم بالفعل خلعت النقاب، خاصة أنها لم تعلق على الصورة من قريب أو بعيد.

 

حاول جمهور حلا التأكد من حقيقة الأمر بكتابة تعليقات على أخر منشور لها، أملين ردها، ولكنها لم ترد، ودخل المتابعين في خلاف حول حريتها الشخصية في ارتداء النقاب أو خلعه.

أكد البعض أن طبيب الأسنان حذف الصورة بناءً

على رغبتها ولكن بتفقد حسابه مازالت الصورة موجودة وحاولنا التواصل مع الطبيب عبر رسائل فيسبوك ولكنه لم يرد حتى كتابة هذه السطور.

كانت حلا قد أبدت انزعاجها من تدوال صور لها قبل ارتداء الحجاب، قائلة: "حابة أوضح حاجة بسيطة، اَي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله والذنب مش أنا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر ده".

أضافت حلا: "أنا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدًا بالله وحده، ثم الدعاء وادعوا الله الثبات في كل لحظة في يومي وأنا ذقت الحياة بعيد عن الله وبالقرب منه، ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق".