عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 خيارات لأكلات عيد الحب.. وأفكار للتحلية

عيد الحب
عيد الحب

ترتبط معظم الأعياد لدى المصريين بالطعام، ولايستثنى عيد الحب من ذلك، فتظل المطاعم على رأس قائمة أفضل الأماكن التي يقصدها العشاق هذا اليوم.

ولمحبي بدء الاحتفالات بعيد الحب مبكرًا، نقدم لكم أفضل الأفكار لقائمة طعام الفالانتين، انطلاقًا من طعام الغذاء وحتى العشاء ثم التحلية.

1- الطواجن في الفالانتين:

يتزامن الاحتفال بالفالانتين مع قرب نهاية الشهر، حيث يقتصد الكثيرون في الإنفاق في تلك الأيام، ومع تكبد الكثير من التكاليف لشراء هدية الفالانتين يصبح اختيار مطعم فاخر لقضاء عيد الحب خيارًا مستبعدًا.

يمكنك التوجه لأحد المطاعم الشهيرة بالطواجن لتناول طاجن من المكرونة مع اللحم المفروم، بجانب طبق من الملوخية التي لاتقاوم.

2- الحواوشي الأكلة المحببة بالفالانتين:

بجانب مذاقه الشهي الذي لايقاوم، يظل الحواوشي أفضل الأطعمة المناسبة للفالانتين، فإعداده لايكلف الكثير من الوقت، كما يمكن تناوله بالعديد من المطاعم المنتشرة على مستوى القاهرة، وبالمحافظات أيضًا.

 3- كباب وكفتة:

اصطحب حبيبتك لأحد المطاعم الشهيرة بالكباب والكفتة لتناول وجبة مشبعة من الكباب

والكفتة سويًا مستمتعان بالمذاق الشهي للحوم المشوية في أمسية رائعة بأحد المناطق المفتوحة.

4- الكبدة والسجق:

بجانب مذاق الكبدة والسجق الذي يعشه الكثيرون، تعتبر تلك الوجبة من أشهر المأكولات على "أد الإيد"، التي يمكنها أن تليق بوجبة للفالانتين دون الحاجة لإنفاق الكثير.

5- لمحبي العشاء الخفيف:

إذا كنتما من محبي العشاء الخفيف، أو تتبعا نظام غذاء صحي يمكنك أن تصطحبها لأحد المطاعم المتخصصة بالمأكولات الصحية.

التحلية:

تتربع الشكولاتة على عرش أفضل الأطعمة للفالانتين، فينمكك اختيار أحد المقاهي المعروفة لتناول "مولتن كيك"، أو نوع من الكيك التقليدي المغطى بالشكولاتة، ويمكن للتشيز كيك أيضًا أن تكون خيارًا مناسبًا هذه الليلة.