أبو الفتوح ببلبيس: سيف القانون على رقابنا جميعاً

مرشحو الشورى

الجمعة, 11 مايو 2012 21:50
أبو الفتوح ببلبيس: سيف القانون على رقابنا جميعاًابوالفتوح ببلبيس
الشرقية ـ أحمد إسماعيل:

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح إن سيف القانون على رقابنا جميعا من أول رئيس الدولة حتى أصغر مواطن، مشيراً إلى أن برنامجه يتضمن حق المواطنة للجميع، وذلك لأن المواطنين جميعا يتمتعون بجميع الحقوق سواسية .

وأضاف خلال المؤتمر الذى عقده مساء اليوم فى مدينة بلبيس فى محافظة الشرقية أن على الشخص تطبيق شرع الله على نفسه أولا وذلك بالصدق والامانة وحسن

الخلق .
وأكد أن الاستثمار يحتاج الى استقرار وهذا لن يتحقق إلا فى ظل رئيس حقيقي منتخب بطريقة حرة من المصريين، مشيرا من يريد تأجيل الانتخابات يهدد الاقتصاد المصري.
وأشار إلى أن الخصخصة لشركات القطاع العام كانت نهب وسرقة لصالح النظام السابق ورجال أعماله، كما انها كانت تجور على العمال والموظفين، لذلك
يجب وجود استثمار حقيقي لا يحافظ فقط على المستثمرين ولكن يحافظ ايضا على مصالح الشعب المصري والعمال
وأوضح أنه برنامجه الانتخابي يهتم بالشعب المصري واستعادة حقوقه وكرامته ، مشيراً أن  ماسيفعله فى أول 100 يوم هو إستعادة الأمن ،ثم استقلال القضاء حتى يرجع للقضاء هيبته من أجل أن يستطيع تحقيق العدالة.
وأضاف أنه سيعمل على إنهاء البطالة وتدريب العمالة لتكون جيدة وهذا له حلول واقعية منها فتح استثمارات حقيقية كمشاريع كثيفة لاستيعاب العمالة مع الاهتمام بمراكز التأهيل المهنى لإدارة التدريب المهنى وتطويره.