شواكيش

رايح مش جاااي!!

محمد زكي

الأربعاء, 27 أبريل 2011 09:12
بقلم - محمد زكي

< لك الله يا مصر المنكوبة والمنهوبة!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من حاكم متغطرس.. ظلم نفسه الأمارة بالسوء.. قبل أن يظلم شعبه 30 عاماً.. لتصل أحواله من سيئ إلي أسوأ!!

< لك الله يا مصر .. علي ما ابتلانا من حاكم فاسد.. عاث وأسرته في البلاد فسادا وإفساداً.. فنهبوا خيرات هذا البلد المنكوب!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من حاكم فرعون.. هانت عليه »قحط وتجويع« ثلاثين عاماً.. ليترك نصف شعبه.. يستصرخ جوعاً وحرماناً!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من حاكم طاغية مجرد من المشاعر الإنسانية.. التي خص بها بني البشر دون سائر المخلوقات.. فترك شعبه الأبي.. فريسة سهلة لأمراض السرطان والكبد والفشل الكلوي والبحث عن الفتات في

صناديق القمامة!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من حاكم جبروت.. ظن أنه يعيش في الدنيا بلا حساب.. وفي الآخرة بلا عقاب.. وفي قصوره المشيدة.. دون أن يقترب منه ملك الموت!!

< لك الله يا مصر علي ما ابتلانا من »شجرة الضُر« التي عبثت وتلاعبت بمقدرات هذا الشعب وآماله.. وحولته إلي مقامرة سخيفة من ألاعيبها الشيطانية!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من »فرعون صغير« نصب نفسه رئيساً في الظل.. عناداً وكبرياء في الشعب.. فكان عقابه في الدنيا.. السخط والكراهية.. والحبس الانفرادي مع فراعين النظام الفاسد!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من شر

حاكم قاسي القلوب.. حكم شعبه »بالحديد والنار« وصدق عقله المريض أكاذيب المقربين الأخيار.. وسلط علينا قانون الطوارئ الذي لا يرحم.. ليخطف أحلامنا فجراً.. ويقتادنا زبانيته الأشرار من الدار إلي نار السجون والمعتقلات!!

< لك الله يا مصر.. علي ما ابتلانا من وزراء حكومة »الفساد الوطني«.. الذين عاثوا في الأرض الطيبة سلباً ونهباً.. وفسادا وإفساداً.. فسكنوا الفيلات والقصور.. ونهبوا الأراضي وتركوا عامة الشعب.. يموتون أحياء.. داخل أحواش القبور.. فكان عقابهم الدنياوي الإقامة الجبرية والإذلال الجماعي في منتجع »إذلال طره«!!

< ورغم مظاهرات مؤيديه أمام ماسبيرو لوقف محاكمته أمس الأول.. فالشعب لن يتسامح أبداً.. بعد جرائم هذا الرئيس المخلوع وزبانيته في حق المتظاهرين ونهب المليارات من ثروات مصر.. وكفانا تباطؤاً وسيناريوهات مكشوفة.. مع رأس أفعي النظام.. حتي لا نصدق أنفسنا بأن طريق »شرم الشيخ - طره لاند« راااايح مش جااااي!!

ع السريع

< بنجاح يقطع القلب.. حالياً علي بُرش »بورتو طرة« أوبريت »البرتيتة الكبيرة« بطولة: آل مبارك.. وإخراج: أحمد عز الفساد!!

[email protected]