رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شـــواكيش

نصف الرئيس الآخر!!

محمد زكي

الأحد, 24 يونيو 2012 08:16
بقلم: محمـد زكـى

< يبدو أن رئيس مصر الغامض بسلامته سيخرج مبتسراً من رحم الثورة.. ويستلزم الأمر وضعه 4 سنوات داخل «حضّانة الرؤساء»!!
< الظهور المفاجئ للإعلامى التلميعى حمدى قنديل على يمين منصة المرشح الرئاسى محمد مرسى أثناء مؤتمر توزيع تورتة المناصب الثورية كشف عن أن أصل الحكاية فيها «إن وأخواتها»!!

< المشهد الآن فى مصر بعد مرور 18 شهراً على الثورة ثلاثي الأبــــعاد (مرتبك ـ ملتهب ـ ملتبس) أما وضع حكم العسكر «للخلف دُر» والله الموفق والمستعان!!
< الإعلان الدستورى «المكلبش» خطوة للخلف.. وعلى المتضرر اللجوء إلى نصف الرئيس الآخر!!
< مشاركة الناشط السياسي وائل غنيم فى دعم مرشح الإخوان «مرسى الإستبن» عينى

عينك.. تأكيد بأن اللعب بالثورة «إكس إكس لارج»!!
< مليونية الشرعية فى ميدان التحرير كشفت عن أن الإخوان يخلطون بين «تطبيق الشريعة» التى ينادون بها و«بلطجة الشرعية» التى يريدون القفز عليها بالخوذ والهراوات!!
< إرحمونا نحن مستمعي «راديو مصر» من غزو إعلانات ملوخية الست أم حسن ورائحة «طشة الثوم»!!
< مهما كانت النتائج.. سواء مرسى رئيسا من الإخوان أو شفيق رئيساً من الفلول.. قلوبنا مع أعضاء اللجنة الرئاسية الذين يتعرضون لتهديدات «عسكرة الإخوان»!!
< بيان المجلس العسكرى  ينطبق عليه المثل: «اللي إتلسع من شوربة العباسية..
ينفخ فى شوربة التحرير.. والحدق يجرى»!!
<  تدخل «طنط أمريكا» السافر فى الشأن الداخلي لمصر ينـــدرج تحت «البلطجة السياسية»!!
< ماذا لو خرج الإخوان من مولد الثورة بالكرسى الرئاسى؟!.. طبعاً هيقولوا: الانتخابات نزيهة.. ولو العكس هيقولوا : الانتخابات زوزو!!
< بعد ضبط 7 ملايين قرص «برامادول» فى مطروح.. أيقنت أن مزاج الناس بعد الثورة «هلوسة ثورية»!!
< رغم أن أرواح «مبارك» الشريرة لا تزال تعشش فى قصر العروبة.. فإن الوصول إلى «كرسي العرش» يحتاج إلى طريق دائرى!!
آخر شوكشة
< منذ قليل عاد الرئيس الغـامض بسلامته إلى مستشفى «بورتو طرة».. حيث اصطف حرس الشرف العسكرى تحيـــــــة «تكدير» للضيف العنيد.. وكان فى استقباله نجلاه «عـلاء» و«جمال» حيث ردد كومبارس نظامه على أنغام فرقة «أحمد عزو والأربعين بلطجي» أغنية التشريفة: «حمـــد لله على السلااااامة يا ريس.. إحنا من غيرك بنهيييييس»!!!!
m.zaky2009 @yahoo. Com