رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سن إبرة

اللهو الخفى

محمد الشربيني

الخميس, 15 مارس 2012 08:15
محمد الشربينى

السيناريو المنشور على هذه الصفحة بقلم الصديق نصر العشماوى، لما كانت الأحوال ستكون عليه لو فشلت الثورة.. يصلح أيضا لأن يكون سيناريو للمستقبل لو تولى أمر البلاد «اللهو الخفى» الذى يعتقد الكثيرون خطأ أنه يلعب لحساب السيد مقشط حسنى مبارك.

اللهو الخفى الذى يعقد الصفقات فى السر ليكون فرعون الثلاثين سنة القادمة.. وإذا كان المخلوع على أبواب الرابعة والثمانين.. فإن الفرعون القادم يتصور أنه سيتجاوز الرابعة والتسعين وهو فى الحكم..!!

وإذا كان مبارك قد استعان على حكم الشعب بالحج إلى واشنطن لاسترضاء العم سام.. فإن الفرعون القادم ضبط وقت الأزمة متلبسا بالنوم سرا فى أحضان العم سام..!! وحتى بعدما عاد.. يصلى لهم فى اليوم عشر صلوات يولى فيها وجهه تجاه سفارتهم..!! وإذا كانت إسرائيل اعتبرت مبارك كنزهم الاستراتيجى الذى فقدوه.. فإن الفرعون القادم سيحول مصر كلها إلى
منجم لبنى صهيون..!!
الفرعون القادم هو اللهو الخفى الذى يحكم مصر حاليا بالانفلات الأمنى المنظم والبلطجة واغتيال أهداف الثورة وزهرة شبابها.. ولا تجهد نفسك لتعرفه أو تطلق لخيالك»العنان».. فالكل يعرفه والكل – مع الأسف - يخشى أن يبوح باسمه.. وحتى الأوراق الرسمية تقيد كل جرائمه ضد مجهول..!! 

طرف الخيط:
الفرعون القادم قد لا يترشح فى انتخابات الرئاسة القادمة.. ووقتها سيدير البلاد لفترة من خلال «طرطور توافقى».. قبل أن يقتنص الفرصة بعد فترة للقفز على الحكم.. وقد يغير جلده ويخلع سترته ويترشح بنفسه ويكشف عن وجهه القبيح لو فشل فى العثور على هذا الطرطور!!