عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة الشهيد تفضح أكاذيب الديب

لم أعرف إلا قريباً جداً أنني صديق والد المجني عليه الأول في محاكمة مبارك.. صديقي السلفي - رغم رفضي لتقسيم المسلمين لسلف واخوان وغيرهما - سيد محمد كامل والد الشهيد معاذ صاحب الاسم الوحيد المذكور في قضية قتل مبارك للمتظاهرين.. أعرف فقط أن الشيخ سيد له ابن ضحى بحياته مع مئات آخرين لكي نحيا وتحيا مصر بعزة وكرامة،

لكن جلسة قريبة جمعتنا حول صورة للشهيد معاذ ثار حولها جدل حسمه الصديق سيد عبد الجواد المحامي قائلا: إن صورة معاذ الذي قتل يوم جمعة الغضب 28 يناير قبل نزول الجيش تبطل دفاع الرئيس المخلوع فريد الديب بشأن تبرئة رجال الشرطة من كونهم اطلقوا الأعيرة النارية التي قتلت شهداء الثورة.. فصورة الشهيد معاذ - فضلاً عن الرؤية الحقيقية لجسده - تكشف أن طلقات الخرطوش استهدفت الجزء الأعلي من الصدر والوجه والرقبة وبصورة تكشف عن وحشية من أطلقها وقطع البلى متناثرة في جسد الشهيد.. وهو ما يبطل دفاع الديب من أن القائم بالاعتداء على الثوار سلاح القوات المسلحة.
من جانبه كان صديقي الشيخ سيد والد الشهيد صامتاً ولما تكلم احتسب ابنه عند الله، وقال إنه يتمنى أن يكون ابنه شهيداً، فمعاذ كما يقول كان نعم الابن، ضحى بروحه وربيع عمره كي نحيا كراما.. ويكفيه فخراً سيرته العطرة بين أبناء منطقته في شبرا الخيمة.. فمنذ ولد بها قبل حوالي 21 عاما ومعاذ معروف

بدماثة الخلق.. أكمل حفظ القرآن وهو في الصف الثاني الاعدادي وكان التعليم الأزهري مساره منذ البداية وحتى التحاقه بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر قبل أن يحرمه القتلة من استكمال مسيرته، أما ما أدهشني فهو أن معاذ لم يكن سلفياً كأبيه ولكن كان من الاخوان.. ورغم أني كما أوضحت لا احب تقسيم المسلمين بين فئة واخرى لكن حالة الشهيد معاذ تجعلني لا أعرف كيف يجد بعض لصوص الثورة الجرأة في احتكارها واتهام الاسلاميين بأنهم ركبوا موجة الثورة.. رغم أن ابناءهم كانوا من وقودها وضحاياها!!
< طرف="">
الغرض مرض.. وطمع أحد كلاب الامريكان في كرسي الرئاسة هو سر كل ما يحدث في مصر وما سيحدث.. وكما يقولون: نهيتك ما انتهيت والطبع فيك غالب. وديلك يا سوسو ما ينعدل ولو حطوا عليه قالب»!!
تعليق الصور:
صورة الشهيد معاذ السيد محمد كامل تفضح الأكاذيب التي رددها الديب في محاكمة مبارك لتبرئة الرئيس المخلوع وجهاز الشرطة.
والد الشهيد