رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معلمو الإسكندرية لشرف: تحقيق المطالب أو الإضراب

محلية

السبت, 24 سبتمبر 2011 14:04
الإسكندرية – شيرين طاهر:

قال المهندس مدحت الحداد – مسئول المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بالإسكندرية إن الإخوان وتحالفاتهم مع القوى السياسية المختلفة جاءت بنتيجة فوز تجاوزت الـ 88% من إجمالى مقاعد نقابة الإسكندرية.

وأضاف أن هذا النموذج يدعو إلى الطمأنينة فى انتخابات الشعب المقبلة والتى تعنى أن التحالف والتوافق والتنسيق بين القوى الوطنية يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا ويقضى على فلول الوطنى نهائيا خاصة فى ظل محاولاتهم القفز على الشارع من جديد.
وألمح "الحداد" خلال الاحتفالية التى نظمتها جماعة الإخوان مساء أمس لتكريم أعضاء اللجان النقابية الفائزين فى اتنخابات المعلمين إلى أن النتيجة النهائية التى خرجت بها انتخابات المعلمين تعبر عن أطياف المجتمع المصرى كاملة وليست نتيجة الإخوان فقط.
ودعا مسئول المكتب الإدارى جموع المعلمين أن يقدموا نموذجا نقابيا لم يقدم من قبل فى النقابات المهنية وأن يقودوا تطوير التعليم بالتعاون مع لجنة التعليم بمجلس

الشعب القادم حتى يصبح الأمر فى يد المعلم فى الفترة القادمة حتى ترتقى المهنة.
من جانبه شدد عبد الناصر على – المنسق العام للنقابات الفرعية بالإسكندرية ورئيس لجنة معلمى المنتزه – على أن حركة "معلمون بلا نقابة" والتى تقود الآن النقابة بالإسكندرية لن تتهاون بأى حال من الأحوال فى حقوق المعلم وكرامته.
وأشار إلى أن اللجان النقابية فى الإسكندرية تقدمت بمذكرة رسمية إلى محافظ الإسكندرية ليتم رفعها إلى مجلس الوزراء بشكل رسمى تحمل مطالب المعلمين وتشير إلى دعوة عامة للإضراب فى حال عدم الاستجابة إلى تلك المطالب .

أهم الاخبار